ليتيزيا وفيليب يحتفلان بمناسبتين في يوم واحد

الملك فيليب ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا احتفلا بأكثر من مناسبة في يوم الجمعة 22 مايو، المناسبة الأولى هي الاحتفال بالدفعة الجديدة من الحرس الملكي الإسباني في مراسم احتفالية تعرف باسم “قسم الولاء الخاص بالحرس الملكي” (the Oath of Allegiance of the Royal Guard)، وأقيمت هذه المراسم الاحتفالية والتي يتم فيها الترحيب بالأعضاء الجدد في الحرس الملكي الإسباني في ” El Rey Barracks” (ثكنات الحرس الملكي الإسباني) في قصر ” El Pardo” في العاصمة الإسبانية مدريد، وخلال هذه المراسم تم إطلاق 21 طلقة بندقية وعزف النشيط الوطني الإسباني.

حضر هذه المراسم الملك فيليب والذي ارتدى زيا عسكريا وقام بتفقد قوات الحرس الملكي خلال المراسم والملكة ليتيزيا التي حضرت هذه المراسم للمرة الأولى كملكة إسبانيا وذلك لأنها في المرة السابقة وكانت منذ عامين حضرتها وهي تحمل وقتها لقب أميرة.

ظهرت الملكة ليتيزيا في هذه الاحتفالية بإطلالة انيقة كعادتها حيث ارتدت فستان أنيق يجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود من كارولينا هيريرا (Carolina Herrera)، وحذاء انيق ذو كعب عالي من برادا (Prada).

المناسبة الثانية التي احتفل بها ملك وملكة إسبانيا في ذلك اليوم هي ذكرى مرور 11 عشر عاما على حفل زفافهما والذي أقيم في 22 مايو عام 2004 في كاتدرائية المودينا (Almudena Cathedral) في مدينة مدريد.

Tags

مواضيع ذات صلة