لويفي يفتتح متجراً صيفياً في متحف MACE للفنون المعاصرة في إيبيزا

وقعت لويفي اتفاق تعاوني مع جمعية أصدقاء متحف MACE للفنون المعاصرة في إيبيزا، من أجل إفتتاح متجر صيفي داخل المتحف. سيستضيف هذا المتجر مجموعة العلامة التجارية التي تحمل إسم “جون ألين” المستوحاة من أعمال الفنان البريطاني، الى جانب مجموعة مختارة من تشكيلة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015.

يعكس المتجر الصيفي، الذي سيفتح أبوابه من 28 يوليو (تموز) حتى 6 سبتمبر (ايلول)، رغبة لويفي لدعم MACE، كجزء من مشاركة العلامة التجارية في أنشطة الفن والثقافة. يقع MACE في الجزء التاريخي من إيبيزا، تحديداً في دالت فيلا.

يتميز عمل جون ألين بحس رائع من الألوان ومشاهد مستخرجة من الطبيعة البريطانية، ويشكل نقطة انطلاق لمجموعة من الأكسسوارات التي صممها خصيصاً للعلامة التجارية الى جانب جوناثان أندرسون، المدير الإبداعي للويفي. طباعات لمشاهد وصور ‘Falling Leaves’ ،’Cornish Harbour’ و Pink House in Cambria”” تم استنساخها على الحقائب والاكسسوارات من القماش، الأوشحة، مناشف البحر وغيرها من القطع. “استخدام جون للألوان ونقاء عمله يقترن تماماً مع لويفي، التي العلامة التجارية الأفضل بين الصناعات الحرفية في أيامنا”، يقول أندرسون.

Tags

مواضيع ذات صلة