لويس فيتون ينقل معرضه الغير تقليدي ” Series 2″ إلى مدينة روما

افتتحت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة لويس فيتون (Louis Vuitton) معرضها الفريد من نوعه ” Louis Vuitton Series 2 – Past, Present and Future” في مبنى ” Palazzo Ruspoli” في مدينة روما وذلك في يوم 22 مايو 2015.

غرف العرض المتنوعة في هذا المعرض ستأخذ زوارها في رحلة للتعرف على مصادر الإلهام وراء مجموعة أزياء لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015 والتي صممها نيكولاس جيسكيير (Nicolas Ghesquière) المدير الإبداعي لمجموعة أزياء النساء في دار أزياء لويس فيتون، هذا المعرض سيكشف لزواره عن الرؤية الفنية لمصمم الأزياء نيكولاس جيسكيير والتي اندمجت لتصبح جزء من عالم دار أزياء لويس فيتون التي يمتد تاريخها عبر 160 عام وكيف أنها ستشكل حاضر ومستقبل مجموعة أزياء لويس فيتون وسيكشف كذلك جزء من الماضي العريق لماركة لويس فيتون بعرض عدد التصميمات الأيقونية المميزة من لويس فيتون، أضف إلى ذلك أن زوار المعرض سيتكشفون بأنفسهم متعة الإعداد لعروض الأزياء.

معرض ” Series 2″ مكون من عدد من الأقسام وغرف العرض وهي:

مدخل المعرض (‘Abstract Title): هذا القسم/ المدخل يصل مباشرة إلى غرف العرض داخل المعرض وهو يحمل اسم “‘Abstract Title” وهو عبارة عن شعار “VL”عملاق (الشعار المميز لماركة لويس فيتون) ضيوف المعرض سيعبرون من خلال هذا الشعار المصمم على شكل مدخل إلى غرفة العرض الأولى وهي غرفة ” Talking Faces”.

غرفة عرض ” Talking Face”: في هذا القسم من المعرض صور هولوجرامية لوجوه عارضات أزياء مجموعة لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015.

غرفة عرض ” Magic Trunk”: تتضمن صورة هولوجرامية لعدد من التصميمات الأيقونية المميزة من لويس فيتون.

غرفة عرض ” Infinite show”: يوجد فيها صور هولوجرامية مجسمة لعارضات أزياء مجموعة لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015 بإطلالات هذه المجموعة وعددها 48 إطلالة وهو ما سيجعلك تشعر وكأنك داخل عرض الأزياء الحقيقي لمجموعة لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015 والذي أقيم في يوم 1 أكتوبر عام 2014 في مدينة باريس.

غرفة عرض ” Backstage”: هذا القسم من المعرض سيتيح للزوار مشاهدة الإعدادات التي جرت من وراء الكواليس حتى خرج عرض أزياء مجموعة لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015 بالمظهر الرائع الذي ظهرت به عندما أقيم العرض الفعلي في باريس في العام الماضي، وهي الإعدادات التي تضمنت عدد 48 عارضة أزياء، 25 خبيرة مكياج تحت إشراف بات ماكجراث، 25 مصفف شعر تحت إشراف بول هانلون، 40 مساعد من العاملين في الاستديو، 40 فستان من تصميم نيكولاس جيسكيير.

غرفة عرض ” Savoir-faire”: وفيها سيكتشف الزوار كيف تصنع قطع الاكسسوار والملابس الرائعة من لويس فيتون.

غرفة عرض ” Accessories Gallery”: هذا القسم يتضمن صور مجسمة ثلاثية الأبعاد لعارضة الأزياء مارت ماي فان هاستر (Marte Mei van Haaster) وهي ترتدي قطع اكسسوار مجموعة لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015 بالإضافة إلى عرض مجموعة مميزة من قطع الاكسسوار الأيقونية من لويس فيتون.

غرفة عرض ” Poster Room”: وتتضمن صور من الحملة الدعائية لمجموعة أزياء لويس فيتون للربيع والصيف لعام 2015.

غرفة عرض ” Stickers corridor”: وتتضمن صور لجميع تصميمات مجموعات موسم 2015 من لويس فيتون.

معرض ” Series 2″ أقيم في مدينة لوس أنجلوس في شهر فبراير 2015 وأقيم بعد ذلك في مدينة بكين في شهر مارس 2015 وبعدها نقلت دار الأزياء الفرنسية الشهيرة معرضها إلى مدينة روما حيت بدأ المعرض في يوم 22 مايو ومن المقرر أن ينتهي في يوم 7 يونيو في هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة