لون برونزي ساحر كل يوم من Lancaster

لقاء لم يسبق له مثيل: أفضل ما تقدّمه Lancaster من حماية ضدّ أشعة الشمس مع التكنولوجيا الأكثر تطوّراً في مجال العناية بالبشرة.

تحتوي العلبة الرائعة بلونها العنبري وزخرفتها بنمط أشعّة الشمس على تركيبة ستجعلك مرتاحة وخالية البال لدى التعرّض للشمس في كلّ يوم. فإن كنت في المدينة أو على الشاطئ، في حدّة الصيف، أو الشتاء، أو أولى أيّام الربيع، ستقوم هذه التركيبة المضغوطة بالمطلوب بنقرة واحدة. فبالإضافة إلى احتوائها على حماية Full Light الجديدة تماماً، تحقّق بودرةSun Compact SPF 30 وعد Lancaster الشهير لدى التعرّض للشمس: الإشراق. فبفضل مركّب Tan Activating Complex، يعزّز المستحضر بالفعل اللون البرونزي الذي اكتسبته. وبالتالي، يصبح لونك أكثر إشراقاً، وبشرتك أكثر تجانساً وجذّابة للغاية. وكميزة إضافية، يضمّ هذا الابتكار المعزّز للون وجمال البشرة، تكنولوجيا محدّدة لحماية مستمرّة، طوال 365 يوماً. وبالتالي، تصبح البشرة محميّة ضدّ العوامل البيئية الضارّة كالتلوّث والإجهاد التأكسدي، ما قد يلحق الأذى بحمضها النووي. أخيراً وليس آخراً، توفّر التركيبة الملطّفة راحةً وترطيباً فائقين.

قوام مخملي وحريري

بواسطة الإسفنجة الرغويّة، المتّسمة بثقوب دقيقة، ضعي الكميّة اللازمة من البودرة المضغوطة على كامل الوجه. ولدى ملامسته الوجه، يتحوّل هذا القوام الحرير والطري إلى ملمس بودري ممتع. بعدئذ، تتوهّج البشرة بإشراقة رائعة لوجه ذي لون برونزي ناعم، على مدار السنة.

تتوفّر بودرةSun Compact المثالية للحماية، ومنح الإشراق والعناية بالبشرة، في باقة من الدرجات لتتلاءم مع جميع ألوان البشرة:

Tags

مواضيع ذات صلة