لن تصدقوا من هو زوج نجلة الفنان حسين فهمي؟!

حير تشابك العلاقة الأسرية للمجتمع الفني الجمهور، وذلك بعد أن عُقد قران الفنان أحمد فهمي على نجلة الفنان حسين فهمي ، الزوجة السابقة للفنان شريف رمزي، كما أن “شهد” طليقة أحمد فهمي هي ذاتها شقيقة شريف رمزي، وابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

ويشير موقع “مشاهير” أن أكثر زيجات الوسط الفني تأتي بدون مقدمات، حيث تنشر وسائل الإعلام المختلفة صورًا لخطوبة شريف رمزي على الفنانة ريهام أيمن، وبمفاجأة أكبر وبكل تكتم وسرية يتم عقد قران أحمد فهمي على منة حسين فهمي.

هذا بخلاف أن هناك علاقة صداقة وطيدة بين زوجة الرجل وطليقته، فالوسط الفني مليء بالأحداث الغريبة، وهو ما حدث بالفعل عندما التقطت ريهام أيمن صورة تجمعها بمنة حسين فهمي، طليقة زوجها شريف رمزي، وكذلك وجود علاقة صداقة وطيدة بين منة حسين فهمي وشهد حسن رمزي.

هذا ولم يفوت الممثل الكوميدي أحمد فهمي المنتمي للنادي الأهلي فرصة مشاكسة رفقاء مشواره هشام ماجد وشيكو المتعصبين لنادي الزمالك، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة، حيث قال:”أوجه رسالتي للاعب مؤمن زكريا وأقول له مثلما نكدت عليهم في يناير إن شاء الله تنكد عليهم يوم 21″، في إشارة منه إلى موعد مباراة القمة.

Tags

مواضيع ذات صلة