لمن قالت نوال الزغبي تربية الكلاب اشرف من تربيتك؟!

اثارت احدى متابعات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي غضبها على حسابها الشخصي على الانستغرام، حيث قامت المتابعة بكتابة تعليق لا يليق على فيديو نشرته نوال الزغبي وهي تقف أمام حوض السباحة في منزلها.

ويشير موقع “مشاهير” ان نوال الزغبي فقدت أعصابها نتيجة لما كتبته المتابعة، حيث تعرضت نوال للاهانة من قبل المتابعة، فردت على المتابعة بقول: “بصراحة كنت حابة ربيكي عندي بالبيت بس لقيت تربية الكلاب أشرف”.

ومن جهة اخرى، تتعاون النجمة الذهبية نوال الزغبي مع الفنان سليم عساف في اغنية من كلماته والحانه، وتشير المصادر إلى أن الاغنية باللهجة اللبنانية، وهي باللون البلدي الايقاعي الراقص وتحمل طابعا جنونيا من ناحية الكلمة واللحن. 

ورغم أن الزغبي طرحت البومها منذ عدة أشهر وصورت اغنية واحدة منه على طريقة الفيديو كليب وتنوي تصوير عمل اخر، من المتوقع أن تكون تلك الاغنية ضمن البومها المقبل أو ستطرحها كاغنية منفردة، فالنجمة الذهبية تعمل باستمرار على اغنيات جديدة حتى لو لم تطرحها سريعا. 

مع العلم بأن النجمة الذهبية خلال الفترة الراهنة تتحضر لعدد من الحفلات، فكانت قد اجتمعت خلال الشهر المنصرم مع السيد سالم الهندي داخل مكاتب روتانا في دبي للتوقيع على عقد فني شامل لحفلات ولاعمال غنائية. 

مواضيع ذات صلة