لمسة رفاهيّة باقتناء حوض استحمام ڤيسيل المعلّق

لا بد أن يكون تحسين المنزل وتخصيص مزيد من الوقت لأنفسكم من مقرّرات العام الجديد التي ستعتمدونها، فستجدون طلبكم في حوض استحمامڤيسيل(Vessel) من سبلينتر ووركس الذي يشكّل قمّة الرفاهيّة. فتجمع هذه المنحوتة المعلّقة بسلاسة مذهلة بين تجربة الاسترخاء الهانئة في أرجوحة معلّقة ومتعة الاستلقاء في حوض استحمام ساخن، ما يشكّل إضافة جميلة وفريدة إلى بيتكم.

يضمّ حوض استحمام ڤيسيلالمصنوع من ألياف الكربون عازلاً خاصاً صمّم لإبقاء مياه الحوض ساخنة لفترة أطول، ما يتيح للشخص التمتّع بمستوى عالٍ وجديد من الاسترخاء. ويعلّق الحوض ذو المنحنيات الانسيابية بالجدار بواسطة مثبّتات فولاذية،ويمكن ملؤه بواسطة صنبور أرضيّ. و قد صمّم خصيصاً ليُستعمل في الغرف المبلّلة. كما صُمّمت تجربة حوض ڤيسيلالذي يبلغ طوله 2.7 أمتار ليتمّ تشاركها، علماً أنه يمكنكم إنقاص طوله 20 سنتيمتراً ليصبح حجمه مثالياً.

في هذا الإطار، يقول مايلز هارتويل، مؤسّس سبلينتر ووركس: “استوحينا فكرة تطوير التكامل بين رمزي الاسترخاء الساحرين، الأرجوحة الشبكيّة وحوض الاستحمام، لصنع قطعة تشكّل الوسيلة الأمثل للهروب من الواقع”.

يمكنكم شراء حوض استحمام ڤيسيلمن صالة عرض بلاتينوم هاوس الواسعة على طريق أم سقيم، البرشاء 2، دبي. فتح بلاتينوم هاوس أبوابه قبل بضعة شهور وهو أول متجر في المنطقة يقدّم خدمة كاملة لمن يسعون إلى تحديث منزلهم أو مكتبهم أو يختهم وتجديده. تبلغ مساحة صالة العرض 6 آلاف قدم مربّعة وتضمّ مطابخ إيطالية مذهلة وغرف جلوس مترفة وغرف نوم جميلة إضافة إلى تجربة السينما المنزلية الرائعة. ويجمع كل قسم بين الرفاهيّة والملاءمة حيث تجدون مجموعة حلول تكنولوجية متكاملة ومدروسة تشمل الإنارة الكاملة والستائر والأنظمة الموسيقية الممتدة على غرف عدّة، وهذا كله بمجرّد لمسة على جهاز الآيباد.

Tags

مواضيع ذات صلة