لمسات قليلة تجعل مكياجك النهاري مكياج ليلي

%d9%85%d9%83%d9%8a%d8%a7%d8%ac-%d9%84%d9%8a%d9%84%d9%8a

%d9%85%d9%83%d9%8a%d8%a7%d8%ac-%d9%84%d9%8a%d9%84%d9%8a

تعاني بعض النساء من القلق والإضطراب عندما يسمعون كلمة (مكياج ليلي), حيث تشعر المرأة التي تعلمت للتو خطوات بسيطة في مكياج النهار الخفيف للعمل بالإرتباك كما أنها تشعر وكأن الأمر لا يعنيها أو أنها غير مخاطبة, وأن المكياج الليلي يحتاج حرفيه خاصة بالنساء اللاتي على درايه أعلى أو ذوي خبرة أكبر في أمور المكياج, غير أن الأمر في غاية البساطة وليس هناك ثمة داعي للإرتباك حيال قيامك بتطبيق مكياج الليل.

وفي هذا الأمر أفردنا لكِ سيدتي بضع خطوات بسيطة قد تكونين على درايه مسبقه بها خلال تطبيقك مكياج النهار, إلا أن بعض التعديلات ستغير الأمور تماما وتجعلك متألقه في مكياج ليلي لطيف:

1- الحواجب العريضه:

مناسبه تماما ليلاً, تحلي ببعض الجراءه واصبغي حاجبيك بقلم الحاجبين المناسب للون بشرتك كالمعتاد, إلا أن هذة المرة سنقوم بمد الحاجبين للأعلى قليلاً حتى نعطي مساحة أكبر لحجم حاجبيك, مع الحفاظ على الإلتزام بمنابت الشعر وعدم رسم الحاجبين خارج الشعيرات إطلاقاً.

أما إذا كان حاجبيك رفيعان, ننصحك بإستخدام الفرشاة التي تأتي على شكل أسنان أو كفرشاة الماسكارا لتمشيط الحاجبين للأعلى حتى نعطيهم الحجم المناسب.

2- الماسكرا الكثيفة:

قد لا تستطيعين تثبيت بعض الرموش الإصطناعيه التي تتماشى مع سهراتك الليليه بعد يوم عمل طويل, لذلك ننصحك بمسح الماسكرا القديمة المثبته على رموشك منذ بداية اليوم, ثم وضع طبقات جديدة من الماسكرا, ليس هذا كل شئ!

ننصح بإستبدال الرموش بوضع طبقات متعدده من الماسكرا حتى تتمكنين من الحصول على المظهر الذي يرضيكِ.

وللحصول على نتائج بديله للرموش الإصطناعيه يمكنك نثر بعض حبيبات البودرة على الرموش ومن ثم مشطي رموشك ببعض ضربات من الماسكارا وأعيدي الكرة حتى تحصلين على الكثافة المطلوبة.

3- تطبيق الإضاءه:

بالطبع تعرفين مسبقاً من خلال مكياجك النهاري كيفيه تطبيق مكياج العيون, ولكي تتمكني من تحويل مكياجك النهاري إلى ليلي جذاب, جربي وضع بعض الإضاءه الخفيفة فوق العيون بإستخدام ظلال عيون مناسب للون بشرتك ويأتي في صيغة إضاءة تمنح عينك البريق الذي تحلمين به.

ولا بأس أيضاً بإضافة القليل من الإضاءه التي تأتي خصيصاً للوجنتين, قومي بمد الفرشاة أعلى عظمة الخد لتحصلي على البريق المثالي لوجهك.

هذة الخطوات البسيطة يمكنها أن تحول مكياجك الخاص بالعمل إلى مكياج مناسب تماماً للسهرات الليليه, جربيها وستلاحظين الفرق بالتأكيد.

Tags

مواضيع ذات صلة