لمحبي جاستين بيبر… هذه تقليعاته في الموضة

المغني الشاب جاستين بيبر هو واحد من النجوم الشباب الذين يثار حولهم دائما الكثير من الجدل وهو ما يجعل عدد معجبيه الكبير قريبا للغاية من عدد غير المعجبين به والكارهين له، وسواء كنت ممن يحبونه أو لا فلابد من الاعتراف بأن إطلالته المختلفة قد تشكل مصدر إلهام لا بأس به لمن يرغبون في الحصول على إطلالة عصرية مميزة، صحيح أن بعض إطلالاته تتسم بالغرابة إلا أن الكثير من إطلالاته الأخرى حققت رواجا لا بأس به بين أوساط الشباب والشابات ومنعها تقليعة البنطلون الجينز ذو الخصر المنخفض والتي ظهرت بقوة في موسم الربيع في هذا العام، ولذلك سنستعرض معا مجموعة من الدروس الهامة في مجال الموضة والأزياء والتي تعلمناها من إطلالات جاستين بيبر المختلفة:

لا تتخلى عن شيرتات القديمة التي تمتلكها فقد ترتديها في وقت لاحق: 

عليك ألا تتسرعي بالتخلص من الشيرتات القديمة التي تمتلكيها فهي تتمتع بسحرها الخاص وقد تضفي طابعا عصريا جذابا على إطلالتك بالبنطلون الجينز.

ترتدي الجواكت الجلدية السوداء: 

الجواكت الجلدية السوداء يمكنها أن تضيف المزيد من القوة والإثارة لإطلالتك مهما كانت غريبة أو مملة حتى إذا ارتديت معها قميص يحمل نقشة نقط البولكا مثلما فعل بيبر.

زيني إطلالتك بالألوان الأحادية بحذاء رياضي أبيض: 

إذا أردت ارتداء إطلالة كاملة بلون واحد فعليك ألا ترتدي حذاء بنفس لون إطلالتك، بل ارتدي حذاء رياضي أبيض فهو يتماشى مع جميع الألوان كما أن لونه المحايد لن يجذب الانتباه بعيدا عن إطلالتك الملونة باللون الواحد.

ارتدي سترة صوفية محاكة مع فلنسوة صوفية أنيقة في أيام الشعر السيء: 

هل استيقظت من النوم في أحد من الأيام ووجدت أن شعرك ليس بحاجة جيدة ولديك أيضا مشكلة في اختيار إطلالتك في ذلك اليوم، إذا كنت كذلك يمكنك ارتداء قلنسوة أنيقة تخفي شعرك مع سترة محاكة وتي شيرت بسيط وبنطلون جينز وبذلك تتخلصين من مشكلتين في خطوة واحدة.

ارتدي جاكت أنيق يحمل نقشة الملابس العسكرية: 

إذا أردت أن تضفي المزيد من الحيوية على إطلالتك البسيطة بالشيرت الأبيض والبنطلون الجينز، ارتدي جاكت أنيق يحمل نقشة الملابس العسكرية، جدير بالذكر أن قطع الملابس التي تحمل نقشة الملابس العسكرية يمكن ارتدائها مع أي شيء تقريبا مثلها مثل الملابس ذات الألوان المحايدة أو الملابس التي تحمل نقشة جلد النمر.

جربي ارتداء طبقات متعددة من الملابس: 

جربي ارتداء تي شيرت/ بلوزة مع سترة عديمة الأكمام وجاكت أنيق لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة (جربي أن ترتدي تي شيرت/ بلوزة قطنية مع سترة عديمة الأكمام مصنوعة من القطن وجاكت أنيق من القطن لتحصلي على إطلالة عصرية رائعة شبيهة بإطلالة بيبر).

جربي ارتداء إطلالة كاملة باللون الأسود: 

عندما لا تكونين واثقة تماما من الإطلالة التي ترغبين في ارتدائها فإن الخيار الأفضل وقتها هو إطلالة كاملة باللون الأسود، الإطلالات الكاملة باللون الأسود هي الخيار المفضل لدى الكثير من المشاهير وليس بيبر فقط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author