لماذا يلجأ مصممو الازياء لاستخدام الخطوط؟

الخطوط من الصيحات التي يتم استخدامها في تصميم الازياء ليس بغرض تصميم قطع انيقة فقط بل انها معالج جيد جدا لعيوب الجسم حيث يمكن لقصيرات القامة اعتماد الخطوط الطولية لتكتسب بعض الطول، البدينات ايضا يمكنهن اعتماد الازياء التي تتمتع بالخطوط الطولية حيث انها تجعل مظهر الجسم اكثر نحافة.

واما عن الخطوط العرضية فتعتمدها النحيفات، وهناك العديد من العيوب التي يمكن للازياء المخططة معالجتها والتي يمكن لخبراء الموضة توضيحها لنا بالتفصيل، وقد قمنا اليوم من خلال موقع مشاهير باختيار مجموعة كبيرة من الاطلالات بالازياء المخططة الطولية منها والعرضية والتي يمكن اعتمادها مع كافة قطع الازياء المختلفة.

غالبا ما يتم استخدام الخطوط العرضية في الكنزات والفساتين حيث تناسب هذه التصميمات النساءاللواتي يتمتعن بجسم على شكل الكمثرى فتمنح هذه التصميمات بعض العرض للجزء العلوي من اجسامهن فيتناسب مع الجزء السفلي ويمنحهن مظهرا متناسق.

اما الخطوط الطولية فغالبا ما تستخدم في التنانير، الا انه من الممكن ايضا استخدامها في الكنزات حيث يمكن لقصيرات القامة اعتماد مثل تلك التصميمات لتمنحهن بعض الطول والكثير من الاناقة، تابعي معنا سيدتي التصميمات التي اخترناها لك اليوم وقومي باختيار ما يروق لك من بينها وشاركينا برايك.

Tags

مواضيع ذات صلة