لماذا هددت شجون الهاجري متابعيها على “انستجرام”؟

هددت النجمة الكويتية شجون الهاجري متابعي حسابها عبر موقع “انستجرام” بعد سيل من التعليقات السلبية التي استقبلها الحساب إثر نشرها صورة لها بإطلالة جديد كليا..

وكانت شجون الهاجري قد تخلصت في إطلالتها الجديدة من شعرها بشكل كامل، وكتبت محذره من أن أي تعليق مسيء تقول: سيكون مصير صاحبه” البلوك”..

وقد حظي هذا التهديد بتجاوب كبير من محبي الفنانة الكويتية الذين أيدوا هذه الخطوة.

يذكر أن اللوك الجديد لشجون كان قد أحدث صدمة لدى متابعي حسابها، لاسيما أنها لم تتحدث عن تفاصيله، ولم تكشف عن الأسباب التي دعتها لتنفيذه.

من جهة أخرى، مازح الفنان الكويتي طارق العلي شجون حول قصة شعرها، صور مقطع فيديو طريف معها أخذ فيه دور المذيع، وسألها عن سر هذه القصة الغريبة، حيث قال مازحا: ليش حلقتي راسك؟

شجون ألمحت في ردها على سؤال طارق إلى العلاقة بين هذه القصة ودورها في مسلسل “ذاكرة من ورق”، الذي تعرضه قناة “mbc مصر” في رمضان، وقالت: في مسلسل اسمه ذاكرة من ورق شوفوه وبعدين علقوا.. وأضافت مازحة: حلقت علشان التجنيد..

يشار إلى أن المسلسل الجديد يرصد الأحداث المتشابكة لمجموعة من الطلاب، الذين يواصلون دراستهم في الخارج ويتعرض للظروف التي يمرون بها وألم الغربة، وأيضا علاقاتهم مع أسرهم.

ويشارك في بطولة “ذاكرة من ورق” إلى جانب شجون الهاجري كل من: فاطمة الصفي، صمود وسليمان الياسين، علي كاكولي، عبد الله ملك، ريم أرحمه، عبد الله الطراروة، وجمع آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج علي العلي.

Tags

مواضيع ذات صلة