لماذا طرد القاضي زينة من المحكمة؟ وكيف ردت عليه؟

أمر رئيس محكمة الأسرة بمدينة نصر، بطرد زينة من الجلسة التي عقدت مؤخرا، إلا أن زينة حاولت أن تقلل من وقع ما حدث لها أمام جمهورها ووسائل الإعلام.

وكان القاضي قد أمر بطرد زينة من قاعة المحكمة بعد انفعالها على محامي أحمد عز ومقاطعته، وتعليقا على هذه الواقعة، قالت زينة عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”: أحب أقولكم إن القضية اتحجزت للحكم بإذن الله ??/?، يعني في شهر رمضان الكريم.. قولوا يا رب وأنا رامية حمولي عليه..

وأضافت: أما عن طردي من المحكمة، فأنا اطردت واضربت بسكينة وأخدت ??? طلقة في دماغي، وقمت أجري راحوا ضربوني تاني ??? طعنة على ??? رصاصة، بلاش تفاهة، ربنا ما يحرمني منكم.. شكراً لكل اللي دعولنا..

وعلم موقع “مشاهير” أنه وأثناء نظر محكمة الأسرة قضية زينة ضد أحمد عز، قام القاضي بطرد زينة من قاعة المحكمة لمقاطعتها دفاع عز أكثر من مرة، وذلك بسبب إصرار دفاع عز على طلب تتبع سجل مكالماتها في الليلة التي قالت إنها تزوجت فيها عز عرفياً، وأيضا طلب سجلات ميلاد طفليها التوأم في أمريكا.

وشعرت زينة أن دفاع عز يحاول المساومة وكسب مزيد من الوقت وهو ما استفزها فقامت بمقاطعة المحامي ما دفع القاضي لطردها وغادرت بالفعل المحكمة.

كما علم “مشاهير” أن قاعة المحكمة شهدت مشاجرة كلامية عنيفة بين دفاع أحمد عز ودفاع زينة.

Tags

مواضيع ذات صلة