لماذا تجاهلت الفنانات خبر إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز؟

كانت الممثلة المصرية آيتن عامر من أوائل المهنئين للممثلة زينة على إثبات نسب طفليها إلى الممثل المصري أحمد عز، وذلك بعد صدور حكم قضائي في هذه القضية المثيرة للجدل.

فقد كتبت آيتن على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينه.

كما هنأت الفنانة ريم البارودي الفنانة زينة بعد إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين لأحمد عز، عبر صفحتها بموقع الصور “إنستجرام”.

حيث نشرت ريم صورة لزينة وعلقت عليها تقول: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. مبرووووووووك يا زينة مبروووووك مبروووووك..

تجدر الإشارة هنا إلى أن قضية إثبات نسب الطفلين رفعتها الفنانة زينة على أحمد عز منذ شهور طويلة، إلى أن أقرت محكمة الأسرة بمدينة نصر بأن أحمد عز هو والد الطفلين.

وعلم موقع مشاهير من مصادره الخاصة أنه رغم حالة الجدل التي أثارها حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم زينة إلى الفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الوسط الفني استقبل هذا الخبر بصمت شديد وتجاهل غريب غير متوقع.

فرغم أن الحساب الرسمي لزينة تلقي مئات التعليقات من جمهورها، الذين حرصوا على تهنئتها، لم تقم سوى أربع نجمات فقط بتهنئة زينة بقرار المحكمة، وتأتي في مقدمتهن ريم البارودي، ونيللي كريم، التي حرصت على نشر قرار المحكمة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، لتعلن عن سعادتها بهذا الحكم بطريقة غير مباشرة.

والفنانة آيتن عامر التي أطلقت تغريدة بعد إصدار هذا القرار بساعات قليلة، وقالت من خلال حسابها الخاص على موقع تويتر: محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينة..

وشذى، التي تجمعها علاقة صداقة بزينة منذ سنوات طويلة، حيث حرصت على بعث رسالة لها من خلال حسابها الخاص على موقع فيسبوك، بعد دقائق فقط من إصدار الحكم، حيث كتبت تقول: مبروك حبيبتي زينة، بحبك يا أجدع وأطيب أخت، ربنا نصرك؛ الحمد لله.

من جانبها، وفور صدور هذا القرار، كتبت زينة على حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”: محكمة الأسرة تثبت نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز وتسجيلهما باسمه، الله أكبر والحمد لله وألف مبروك يا زينة..

Tags

مواضيع ذات صلة