لماذا اعتذرت مايا دياب عن حفل “أبو ظبي”؟

علم موقع “مشاهير” أن الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتذرت عن إحياء حفل أبو ظبي، الذي كان مقررًا إقامته يوم 28 مايو القادم، برفقة الفنان ملحم زين.

وكانت مايا قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”: نعتذر من الجمهور الكريم الذي كان بانتظار الفنانة مايا دياب في حفل أبو ظبي الذي كان مقرّراً في 28/5/2015 وذلك مع الفنّان ملحم زين لأسباب تتعلّق بتقصير المتعهّد وعدم التزامه.

من جهة أخرى، طالبت مايا دياب الدولة اللبنانية بتنفيذ حكم القضاء تجاه فضل شاكر، وهو الإعدام شنقاً بعد تورطه في قتل الشهداء من المدنيين وجنود الجيش اللبناني على حد سواء.

وأكدت مايا أنها لا يمكنها أن تصبح مجرمة بعقل إرهابي مُسير متعصب، وفجأة تعلن اعتذارها عما ارتكبته من أعمال إجرامية، تلوثت يداها فيها بدماء الشهداء من المدنيين والعسكريين.

وأضافت: الجيش اللبناني يبذل كل طاقاته لحمايتنا من أي خطر داهم، وعندما يصطدم جيش بلادي بالإرهابيين، فلا يمكنني سوى أن أكون إنسانة وطنية بنسبة 100%.

وتساءلت: “فضل” كان مع مين؟ وبأي منظمة كان؟ وأين يوجد اليوم؟ وكيف كان يصور مقاطع فيديو ويقوم بتحميلها على الإنترنت وهو مفتخر بما يفعله.

تجدر الإشارة هنا إلى أن فضل شاكر أعلن عن عدم تورطه في قتل جنود الجيش اللبناني، وأعرب عن أمنيته في العودة لممارسة حياته الطبيعية.

Tags

مواضيع ذات صلة