للمزيد من الحب والسحر .. اذهبوا لفرنسا

 فرنسا هي بدون شك واحدة من أكثر الدول السياحية شعبية في العالم وهناك أسباب عديدة للشهرة الكبيرة التي تحظى بها فرنسا لدى السائحين.

في كل عام يتوافد الملايين من السائحين إلى فرنسا لمشاهدة المتاحف الفنية الرائعة في مدينة باريس أو الاستمتاع بالاسترخاء على شواطئ الريفيرا الفرنسية أو لزيارة القلاع التاريخية القديمة في وادي اللوار.

إليكم مجموعة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكنكم زيارتها في فرنسا:

جزيرة كورسيكا: وهناك يمكنك الاستمتاع بقضاء يوم على أحد الشواطئ الرائعة في الجزيرة.

مطعم ” Alain Ducasse au Plaza Athénée” في باريس: يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في هذا المطعم الراق في باريس وهو أحد المطاعم الشهيرة الحاصلة على نجوم ميشلان.

قلعة ” Chateau de Sully-sur-Loire” في وادي اللوار: استمتع بزيارة هذه القلعة التاريخية الجميلة في وادي اللوار والذي يعد واحد من المناطق السياحية الشهيرة في فرنسا.

منطقة بروفنس: استمتع بقيادة بممارسة رياضة الدرجات وسط حقول أزهار اللافندر في منطقة بروفنس في جنوب شرق فرنسا.

دير سانت بنيديكت ” St. Benedict’s Abbey”: يمكنك الاستمتاع بالتجول في خليج مونت سانت ميشيل ومشاهدة دير سانت بنيديكت (St. Benedict’s Abbey).

مدينة مارسيليا: هذه المدينة الرائعة تشتهر بمطاعمها الرائعة، يمكنك عن زيارتك لهذه المدينة أن تذهب إلى أحد مطاعمها الجميلة لتتناول طبق حساء السمك الفرنسي الشهير (bouillabaisse).

بلدة جيفرني: إذا قمت بزيارة هذه البلدة الجميلة في شمال فرنسا يمكنك أن تشاهد نباتات زنبق الماء والتي كانت مصدر إلهام للرسام الفرنسي كلود مونيه.

كهوف لاسكو في محافظة دوردون: كهف لاسكو تحتوي لوحات ملونة جميلة لحقبة العصر الحجري ويقدر عمر اللوحات الملونة في كهوف لاسكو بما يزيد عن 17 ألف عام.

قصر فيرساي: وهو يعد واحد من أجمل القصور الملكية في فرنسا وأكثرها شهرة وإذا ما ذهبت إلى هناك فاحرص على مشاهدة الحدائق الجميلة لقصر فيرساي. 

بلدة ” Saint-Bon-Tarentaise” (سانت بون تارينتاس): إذا ذهبت لهذه البلدة الرائعة يمكنك زيارة أحد منتجعاتها الشهيرة للتزلج مثل منتجع تزلج ” Val d’Isère”، منتجع تزلج ” Courchevel”.

Tags

مواضيع ذات صلة