لقطة عفوية تجمع نانسي عجرم بشقيقيها

برفقة شقيقتها نادين وشقيقهما نبيل، أمضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وقتاً أُسرياً مميزاً، حيث التقى الثلاثي على الإفطار بأحد مطاعم بيروت.

نشرت نادين الصورة التي جمعتها بأشقائها، وهي نفس اللقطة العفوية التي أعادت نانسي نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث بدا الأشقاء الثلاث في أجواء منسجمة مستمتعة.

من جهتهم، أكد فانز نانسي عجرم في تعليقاتهم على الشبه القوي بين الأشقاء الثلاثة، في الوقت الذي شددوا فيه على جمال نجمتهم المحبوبة نانسي.

في هذه الأثناء، كشف حسين موسى المدير التنفيذي لمجموعة شركات إسكان جلوبل ومنظم حفل النخبة الغنائي عن الاستعدادات الحثيثة التي تجريها المجموعة حالياً، لإطلاق الحفل الذي تقيمه المجموعة مساء الجمعة المقبل، بمشاركة نجمين من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، هما الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي في قاعة بدرية بفندق الجميرا بيتش-المسيلة.

وقال موسى إن المجموعة قامت بتحضير مجموعة من التجهيزات والأجهزة عالية الجودة، من خلال شركة (باشا كويت) وهي إحدى الشركات التابعة للمجموعة والمنظم للحفل، والمتخصصة في تنظيم الحفلات والمناسبات المختلفة بجميع أشكالها، حيث تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في هذا المجال، من خلال تنفيذها لعدد من الفعاليات والحفلات الناجحة على مستوى الكويت.

وأضاف أن نجوم حفل النخبة الغنائي أعربوا عن سعادتهم بإحياء الحفل، مؤكدين أن الكويت تعتبر بمثابة بلدهم الثاني، وأن الجمهور الكويتي يعتبر من أكثر الشعوب العربية حباً للفن والفنانين وتذوقاً له، بدليل نجاح توزيع أغانيهم لدى شريحة كبيرة من الشباب الكويتي.

Tags

مواضيع ذات صلة