لطيفة تفاجأ الجمهور في برنامج “ريلاكس”

استضافت الإعلامية تمار أفاكيان في حلقة خاصة من برنامج “ريلاكس”، الفنان اللبناني الموسيقي جان ماري رياشي، حيث فتح رياشي الأستوديو الخاص به، وهو أحد أكبر الاستوديوهات في الشرق الأوسط من ناحية مستوى التقنيات والتجهيزات الصوتية الحديثة، وتحدّث عن مشاريعه الموسيقية.

كما تحدث رياشي عن مشروعه مع شركة “سوني” يكتشف فيه عشرات المغنين والفرق الموسيقية الجماعية لعدد كبير من المواهب الشابة، بالإضافة لمشروعه الذي ينجزه مع شركة “لاند روفر”، وبدأت الفضائيات وشبكات التواصل الاجتماعي بعرض الأغنية الأولى منه “صحارى العرب”. 

ويشير موقع “مشاهير” أن ماري تحدث عن مشروع ألبومه القادم “بالعكس 2? الذي فيه يغني عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب والعالميين أغانٍ لم يكن ممكناً أن يتوقعها الجمهور بأصواتهم.

أما مفاجأة البرنامج كانت وجود الفنانة التونسية العربية لطيفة، التي كانت تسجّل إحدى أغنياتها الجديدة من الألبوم الجديد، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة الدائمة بالتعامل مع فنان كبير وقدير مثل جان ماري له إنجازاته الموسيقية الكبيرة، عربياً وعالمياً.

هذا وبدأت المطربة التونسية لطيفة التحضير لتصوير أغنيتين من ألبومها الغنائي الأخير “أحلى حاجة فيا”، الذي طرح العام الماضي وصورت منه 3 أغنيات من قبل، ومن المقرر أن تبدأ لطيفة التحضير مع المخرج اللبناني وليد ناصيف لتصوير أغنيتي “مكتوبلي” و”يا حياتي أنا جنبك” خلال الأيام المقبلة، لعرضهما بشكل متتالي بعد فترة من الغياب منذ تصوير كليب “بحه بحه”.

 

Tags

مواضيع ذات صلة