لطيفة بلوك جديد يغير من شكلها كثيرا

حرصت لطيفة التونسية على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها لطيفة بلوك جديد، حيث غيرت لون شعرها إلى البني الفاتح، ووضعت ماكياج قوي غير من ملامحها.

ويشير موقع “مشاهير” أن لطيفه نشرت صورها الجديدة لمتابعيها على حسابها الخاص على موقع “انستقرام”، وعبر جمهور لطيفة عن اعجابهم الشديد باللوك الجديد، وتغزلوا في إطلالتها وجمالها.

البوم لطيفة الجديد 

ومن جهة اخرى، قررت لطيفة أن تجمع اغنيات مسلسلها الدرامي الجديد «كلمة سر» الذي تحضر له حاليا، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، في البوم غنائي لطرحه في الاسواق عقب الشهر الكريم. 

وقالت لطيفه لـ “مشاهير”: قررت بعد أن انتهى من تصوير وعرض مسلسل كلمة سر، أن اجمع كل الاعمال الغنائية التي سأقدمها في العمل واطرحها في البوم غنائي، خاصة أنني متغيبة عن جمهوري كمطربة منذ ما يقرب من عامين، وبالتحديد منذ أن طرحت البوم “احلى حاجة فيا”. 

“كلمة سر”

وأضافت: “اتعاون في المسلسل مع الشاعر ايمن بهجت قمر، الذي قدم معي عددا كبيرا من الاغانى المختلفة والمتجددة التي تتناسب مع شخصيتي في العمل الدرامي”. 

أما عن دورها قالت: “اقدم شخصية رحمة، التي انجذبت لها بسبب أنها لا تشبهني على الإطلاق، فهي قادرة على فعل اشياء اعجز عن فعلها في الواقع”، ومسلسل “كلمة سر” وبطولة «لطيفة» وهشام سليم، وحسن يوسف.

Tags

مواضيع ذات صلة