لجين عمران تهنئ mbc وتوجه رسالة قاسية لمجهول

شاركت لجين عمران زملائها في برنامج صباح الخير يا عرب ضمن احتفالية قناة mbc بمناسبة مرورها ربع قرن على تأسيسها.

ووجهت عمران رسالة تهنئة لقناة mbc بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيسها قائلة: ربع قرن مضى مليء بالتميز والنجاح والإنجازات، ربع قرن صنع قامة إعلامية شامخة هي مدرسة وطموح لكل إعلامي وإعلامية بالوطن العربي، ربع قرن تربينا عليها وكبرنا معها، نعم أنها mbc اتشرف أن اكون واحدة من افراد اسرتها وأن يرتبط اسمي بها، صباح النجاح والاحتفال بالانجازات.. والاهم الإصرار والاستمرار.

إلى هذا نشرت لجين صورة لها بدت خلالها متألقة بإطلالة ملكية، لجين كتبت رسالة طويلة مرفقة بالصورة: يوجد مرحلة في الحياه تدعى المرحلة الملكيه، عندما تصل لهذه المرحلة، لن تجد نفسك مضطراً للخوض في أي نقاش أو جدال، ولو خضت فيه لن تحاول أن تثبت لمن يجادلك بأنه مخطىء … فلسان حالك كأنما يقول له: إذهب إلى الجحيم أنت وأفكارك .. فلا أنت و لا أفكارك تهمني”

وتابعت: “لو كذب عليك أحدهم ستتركه يكذب عليك، وبدل أن تشعره بأنك كشفته، ستستمتع بشكله وهو يكذب مع أنك تعرف الحقيقه !.. ستدرك بأنك لن تستطيع إصلاح الكون، فالجاهل سيظل على حاله أذا أصر على ذلك، والغبي سيظل غبياً !.. سترمي كل مشاكلك وهمومك والأشياء التي تضايقك وراء ظهـرك وستكمل حياتك.. نعم ستفكر في أشياء تضايقك من وقت لآخر … ولكن لا تقلق؛ سترجع للمرحلة الملكية مرة أخرى.

Tags

مواضيع ذات صلة