لجين عمران تعترف أن كاظم الساهر أكثر المقربين لقلبها

صرحت الاعلامية لجين عمران أن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر يعد من أكثر المقربين إلى قلبها، حيث استغلت سفر الساهر معها العام الماضي على متن باخرة “شط بحر الهوى”، وقامت بتوطيد علاقتها به.

لجين عمران وكاظم الساهر

وتؤكد “مشاهير” على مدى سعادة لجين عمران من صداقة كاظم الساهر، حيث اعربت لجين منذ فترة قصيرة في أحدث لقاء صحافي معها عن فخرها وامتنانها بهذه الصداقة، مؤكدة من جهتها أنها تكن له كل احترام وتقدير ومودة.

وعلمت “مشاهير” أن لجين ستسافر هذه السنة أيضا في الرحلة السادسة لهذه السفينة على التوالي، وستلتقي من جديد بأهم نجوم الفن ومشاهيره أمثال احمد البايض، نجوى كرم ، نوال الزغبي ، نانسي عجرم ، سعد المجرد ، جورج وسوف ، امل العوضي ، نسرين طافش ، وغيرهم.

مجموعة لجين عمران الجديدة

ومن جانب اخر، اطلقت لجين عمران مجموعتها الجديدة من مجوهرات داماس في مول الامارات حيث تضيف بصمةً أخرى لها في عالم الموضة والاكسسوارات، وتألقت لجين في حفلها هذا بفستانٍ مميز سرق الأضواء من الحضور وقد تلاءم كثيراً مع أجواء المكان الذي دخل في إطار الكلاسيكية وقد زينته الورود الجميلة التي تحبها.

وشارك في الحفل الكثير من الشخصيات المعروفة وبعض من معجبي الاعلامية المشهورة بالاضافة إلى أصحاب الإعلامية التجارية “داماس”، كما يلاحظ من خلال الصور التي نشرت عبر انستقرام لجين عمران، تفاعل لجين مع الحضور وتواضعها الكبير الذي تتميز به، فهي تفاعلت مع الصغار تماماً مثل الكبار، والتقطت صوراً مع الكثيرين. 

كما وعرضت لجين عمران بعض التصميمات الجديدة التي حملت توقيعها وذوقها، بالاضافة إلى لمستها المتميزة خاصة وأنها رمز مثالي لأي امرأة عربية وشرقية تعكس شخصيتها ونفسيتها من خلال إطلالاتها ولوكاتها المتنوعة.

Tags

مواضيع ذات صلة