لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها الـ38

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيد ميلادها الـ38، وبهذه المناسبة شاركت متابعيها عبر “إنستغرام” مشاعرها الرائعة في هذا اليوم، معبرة عن امتنانها الكبير لله تعالى على كثرة نعمه.

ونشرت لجين صورة لقلوب كثيرة وشمعة، وعلقت عليها قائلة: “قبل دقايق دخلت سنة جديدة من عمري، أحمد الله فيها على فضله الكبير ونعمه التي لا تحصى وكرمه معاي بكل مراحل حياتي وفي جميع المجالات ومن بعده أشكر كل من تمنى لي أمنية حلوة وبدوري أتمنى له المثل وزيادة..

وأضافت الإعلامية السعودية: شكراً على محبتكم ولو بيدي شكرتكم فرد فرد وحبيت أنكم تعرفون إني ممتنة لكم ولمحبتكم ودعمكم الله لا يحرمني منكم..

وختمت رسالتها إلى متابعيها تقول: والله يسعد الجميع ويكتب لكم الخير كيف ما كنتم ومين ما كنتو من غير استثناء، وهالدعوة خالصة من قلبي اقسم بالله للي يحبني وللي حتى ما يحبني..

 

كنت اسمع أصوات بس ما اعرف مين موجود و لا شايفه بسبب الفلاشات في عيوني ???? #Repost @aseel_o2 with @repostapp ・・・ تمت العملية بنجاح ?وفاجئنا لولو بعيد ميلادها ???? حبيبتي واختي سنينك سعيدة وأحلامك واقع يارب وطبعا أنا تحمست أكثر من لولو وضحكة جازورة ماكلة الفيديو????? ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ شكرا لعيلتنا الجميلة في دبي على وجودكم حولنا @fahadsignature @mahiraabdelaziz @hebarumhein @sossiwartanian @fadiaaltaweel @wafaa_saleh7 @mayssamaghrebi11 @basil_omran @drmajdnaji

A video posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on




 

#Repost @rabihhenedi with @repostapp ・・・ فاجئ النجوم الصديقة المذيعة #لجين_عمران واحتفلوا مسبقا بعيد ميلادها على متن باخرة #ستارز_اون_بورد، ومن شدة المفاجأة بكت لجين فعقبال مائة سنة. .. .. شكرا للصديق و الأخ الغالي ربيع على توثيق هذي اللحظات الجميلة من حياتي ..و شكر خاص لتوأم روحي الي رتبت المفاجأة هبوش?❤ @hebarumhein شكرا لكل الي شاركوني فرحتي .. #ملحم_زين #رامي_عياش #نادر_الاتات #قصي_خولي #فاروق_الشامي #ماجد_المصري #هبه_رمحين #مهيرة_عبدالعزيز #رويدا_عطية #أمل_العوضي #شيماء_سبت #شيلاء_سبت #نيشان #حمزه_هوساوي #قصي_خضر #ربيع_هنيدى #زهرة_الخليج #stars_on_board #rome #italy @lojain_omran @melhem__zein

A video posted by lojain omran لجين عمران (@lojain_omran) on

Tags

مواضيع ذات صلة