لجين عمران تتلقى هدية لمدة شهرين.. فما هي؟!

حرصت الإعلامية لجين عمران، على مشاركة جمهورها بنشر مجموعة فيديوهات تكشف فيها عن تلقيها هدية لشهرين من جانب شركة “مرسيدس الشرق الأوسط” وهي عبارة عن سيارة جديدة، وذلك عبر حسابها على سناب شات.

وتشير “مشاهير” أن السيارة من طراز GTS AMP الرياضي للعام 2016، وتتمتّع بمزايا رياضية عديدة، فضلاً عن جمعها بين الأناقة والتصميم الفريد في آنٍ واحد، وقد كشف شقيقها باسل عمران في أحد الفيديوهات، أنّ كلّ مهندس يصنع محركا يدون عليه رقم التصنيع.

وتبين ان ثمن السيارة في كندا والولايات المتحدة يبدأ من 133 ألف دولار أميركي من دون مواصفات وإضافات، أما في الإمارات العربية المتحدة، فيتراوح ثمنها بين 580 ألف درهم و680 ألف درهم، أي ما يعادل 158 ألف دولار أميركي وصولا إلى 185 ألف من دون تعديلات عليها.

ولاشك أن لجين تعد من المحظوظين في العالم، إذ حظيت بالـ Edition 1 أو الإصدار الأول من السيارة التي ستبقى بحوزتها طوال شهرين وتتنقل بها، وقد وعدت المتابعين بأنها لن تقود مسرعة.

هذا وعادت المذيعة السعودية لجين عمران، للظهور على شاشة “إم بي سي” في برنامج “صباح الخير يا عرب” بعد أنباء مؤكدة عن استقالتها بسبب خلافات مع القناة، دون أي توضيح للمشاهدين.

وانتشر منذ أكثر من أسبوعين خبر استقالة عمران من فضائية “إم بي سي”، دون توضيح أي من الطرفين حقيقة الموضوع، رغم تصوير الإعلامية السعودية تفاصيل حياتها لحظة بلحظة عبر تطبيق “سناب شات” ومشاركة جمهورها بكثير من أمورها الخاصة.

عمران التي عادت الى تقديم برنامجها اكتفت بالقول عبر “سناب شات” إنها عقدت اجتماعا مع إدارة “إم بي سي” وإن نتائج الاجتماع كانت إيجابية جدا وإن نتائجه ستظهر في العام 2017، مشيرة أن النتيجة التي توصلت إليها ستعزز الخطوة الجديدة ونقطة التحول التي سبق أن تحدثت عنها عبر حسابها على “إنستقرام”.

وعلمت “الراقية” من مصادرها أن “إم بي سي” توصلت لاتفاق مع لجين عمران بصيغة جديدة لتقديم برنامج خاص بها، ولن يشاركها أحد بتقديمه، ولكن لم يعرف هل سيكون البرنامج كما طلبت لجين عمران في الفترة المسائية.

البرنامج سينقل للمشاهدين تجارب لجين عمران في الحياة وآرائها، وستكون على تواصل دائم مع جمهورها لمشاركتها آراءهم وتجاربهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author