لا ترتدي هذة الملابس على الإطلاق

resized_889840

resized_889840

يتعين علينا النظر دائماً في نوع وخامة وشكل الملابس التي نرتديها يومياً, حتى نتجنب الكثير من المشاكل والمواقف بل والأمراض في بعض الوقت.

وفي هذا الأمر جمعنا لك العديد من القطع التي لزم التنويه حول خطورة ارتداء بعضها بالإضافة إلى المشاكل التي قد تضعك فيها القطع الأخرى, نستعرضها معك في المقال التالي:

1- الملابس الداخليه غير القطنية :

الأقمشة الاصطناعية مثل النايلون وغيرها التي تحتوي على مادة البوليستر هي في الحقيقة فخ للرطوبة, أما الملابس الداخليه القطنيه تتيح تعميم الهواء حول المهبل، مما يساعد جلدك على التنفس ويحافظ على الحموضة الصحية التي تردع الالتهابات المهبلية.

2- الملابس الرياضيه الضيقة :

الملابس الضيقة مثل التي نرتديها أثناء التمرين والتي تكون ذات مساحة ضيقة عند الحوض, هي جريمة حقيقية وذلكلانها تقومبتعزيز النمو البكتيري الذي يعطل التوازن الصحي للمهبل, قومي بتغيير ملابسك الرياضية الضيقة تلك واستبدليها بأخرى واسعه ومريحة وغير ضارة.

3- الملابس والتنانير القصيرة:

ان الملابس التي ترتفع عند الجلوس من أسوء ما يمكن فعله خاصة اذا كنتي في مكان عام كالمترو والمطاعم, والتي تعرض بشرتك وملابسك الداخليه للإصابة بالبكتيريا المنتشرة على المقاعد العامة تلك.

4- ارتداء الفوط الصحية لوقت طويل:

من أسوء القرارات التي يمكنك اتخاذها ابدا هو ان ترتدي الفوط الصحية لأكثر من خمس ساعات, ذلك لأن معظم الفوط تحتوي على مادة الجل التي تحتفظ بالسوائل وتحبسها بالداخل, وبذلك تنتشر البكتيريا على سطح الفوطة بعد تخثر الدم وتعرض مهبلك إلى الأمراض التي لم تسمعي عنها من قبل.

5- البقاء طويلا بملابس السباحة :

من غير الجيد على الإطلاق أن تقومي بالتنزه حول بركة السباحة بنفس الملابس التي خرجت بها من البركة للتو, حيث أن الملابس تتفاعل مع المواد والكلور الملقى في حوض حمام السباحة, مما قد يتسبب في حدوث التهابات لبشرتك.

6- الملابس الداخليه الرفيعة :

بالطبع لا يمكنك ارتداء مثل هذة الملابس تحت ملابسك اليومية, حيث تعمل على زيادة الإحتكاك مما يسبب لك إلتهابات البشرة, خاصة وان هذة الملابس لا تأتي على الأغلب في صناعة قطنية.

Tags

مواضيع ذات صلة