لا بيتيت ميزون وُجهة مثالية في عيد الحب

يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون» ضيوفه في عيد الحب «فالنتاين» بقائمة طعام حصرية مقرونة بتشكيلة شهية من الحلويات في أجواء مستلهمة من أغنية Sweets For My Sweet, Sugar For My Honey لفرقة دريفترز التي حققت شهرة مدوية في ستينيات القرن العشرين.

يُقال إن أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته، ويُقال إن اللغة الفرنسية هي لغة العشق، وإذا كان الأمر كذلك فإن مطعم «لا بيتيت ميزون» هو الوُجهة المثلى للعشاق للاحتفال بعيد الحب «فالنتاين» في 14 فبراير المقبل وتناول ألذ الأطباق الفرنسية التي تشتهر بها مدينة نيس.

ومع الاستعداد لاستقبال المحتفلين بعيد الحب سيقدّم «لا بيتيت ميزون» أطباقاً تليق بالمناسبة، وستكون كمية الطعام في العديد من الأطباق المختارة كافية لشخصين ليتشارك بها الضيفان اللذان يمكنهما الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية مثل طبق البوراتا، وكارباشيو القاروص مع صلصة خضراء، والربيان، وسمك موسى المقلي مع المستردة، وستيك ريب آي المشوي من لحم بقري إسباني مجفف.

ويقدّم «لا بيتيت ميزون» للذواقة أيضاً تشكيلة شهية من خيارات الحلويات تشمل تشيزكيك، وكريم بروليه، وتيراميسو، وفوندو الشوكولاته، وموس الكراميل، إلى جانب طبق سيُحضر خصيصاً في عيد الحب ليتشارك به الضيفان. وبمناسبة فالنتاين أيضاً سيقدّم «لا بيتيت ميزون» لكل ضيفين حلوى “غزل البنات” المحضَّرة طازجاً في ختام وجبةٍ وجلسةٍ لا تُنسى بهذه المناسبة الخاصة.

ويشتهر مطعم «لا بيتيت ميزون» بدبي بأجوائه الراقية والعفوية والرحبة معاً، وبأطباقه المفعمة بالمذاق والنكهة الأخاذة، ما يجعله المكان الأمثل للباحثين عن وُجهة رومانسية للاحتفال بعيد الحب «فالنتاين».

 

زون» بمدينة نيس الفرنسية.

Tags

مواضيع ذات صلة