لإطلالة عملية مريحة وأنيقة

هناك الكثير من الأوقات والمناسبات التي تسعى المرأة لأن تكون بكامل أناقتها خلالها، وبالرغم من أن الكثير سيعتقد أن هذه المناسبات هي السهرات والحفلات إلا أن هذا الأمر ليس صحيحًا ففي الوقت الذي نعيش فيه أصبحت المرأة العاملة تقضي معظم وقتها خارج المنزل بعيدًا عن عائلتها وأصدقائها بل إن بعض النساء قد لا يستطعن حضور بعض المناسبات مع العائلة والأصدقاء بسبب كثرة العمل.

وعلى ذلك تهتم المرأة بمظهرها في العمل أكثر من غيره إلا أنها قد لا تجد ما يناسبها ويكون على درجة الأناقة التي ترغب بها، نحن اليوم نقوم بمساعدتك سيدتي حيث اخترنا لك إطلالة راقية ومتميزة تناسب أوقات العمل واللقاءات الرسمية وتحمل الكثير من الفخامة والرقي.

تكونت هذه الإطلالة من سروال أسود اللون بتصميم كلاسيكي منMARC JACOBS، وبليزر أنيق باللون البيج الفاتح وبأزرار كبيرة تزينه من تصميم ALEXANDER MCQUEEN، أما الحذاء فكان أسود اللون بتصميم مميز وأنيق من VICTORIA BECKHAM، وقد اخترنا لك حقيبة يد راقية من الجلد البني من تصميم MULBERRY.

ويمكنك استكمال إطلالتك باعتماد وشاح يمنحك لمسة عصرية من TOMAS MAIER، يمكنك أيضًا اختيار خاتم ذهبي اللون بتصميم بسيط ومطعم بلؤلؤة بيضاء كبيرة من تصميم CHLO?.

Tags

مواضيع ذات صلة