كينان أوغلو يطالب حبيبته بالحذر من الصحفيين.. فما السبب؟

طالب الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو، الشهير لدى الجمهور العربي بشخصية “ماهر” من المسلسل التركي “القبضاي”، حبيبته الممثلة التركية سنام كوبال من التواجد في الأماكن العامة حتى لا يسهل على الصحفيين الوصول إليها.

جاء ذلك بعد أن انزعج كيتان كثيرا حين استطاعت كاميرا الباباراتزي التقاط صور له برفقه حبيبته أثناء فضائهما للعطلة في إحدى المدن الساحلية التركية.

ومنذ تلك اللحظة، أصبح النجم التركي أكثر حذرا، ويفضل الذهاب إلى أماكن خاصة لا تصل إليها الصحافة أو البقاء في المنزل، وطلب من حببته أن تتبع نفس الأسلوب، وتبتعد عن الصحافة ومضايقتها فهو لا يريد أن تنتشر أخبار عنهما في كل مكان حتى لا تتأثر علاقتهم.

يذكر أن كينان كان قد صرح للصحافة التركية عن وجود قصة حب تجمعه بسينام بعد أن تسربت صورا لهم من عطلتهم التي قضاها في لندن، وقال حينها: نعم نحن على علاقة منذ خمسة أشهر، نحن لا نختبئ من أحد، ولا يوجد ما نخفيه، فقط ذهبنا إلى لندن لنكون في إجازة مريحة..

يذكر هنا أن “سينام كوبال” هي الحبيبة السابقة لأردا توران لاعب الكرة التركي الشهير والمنضم حديثا إلى نادي برشلونة الأسباني.

فنيا، قرر كينان في وقت سابق الابتعاد عن شاشات التلفزيون بعد انتهاء الجزء الثالث والأخير من مسلسله “القبضاي” والتوجه للسينما لتخليد اسمه هناك.

Tags

مواضيع ذات صلة