كيم كاردشيان تستنسخ إطلالة بيونسيه

بالصور.. 

أكد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن نجمة برانج تليفزيون الواقع كيم كاردشيان قلّدت المغنية الشهيرة بيونسيه في ارتداء فستان مشابه لها في حفل Met Gala 2015.

جاء ذلك بعد أن ظهرت كيم على السجادة الحمراء بفستان أبيض شفاف من تصميم روبيرتو كفالي، حيث بدأت المغردون على Twitter باتهام نجمة تليفزيون الواقع أنها تتشبه ببيونسيه التي ارتدت فستانا مشابها في نفس الحفل منذ ثلاثة أعوام، والفرق بينهما هو اختلاف اللون فقط.

يذكر أن بيونسيه اختارت في حفل Met Gala لعام 2012 فستانا شفافا، أسود اللون، وبه رتوش بنفسجية اللون، وكان من تصميم دار أزياء جيوفنشي.

ومع انتشار هذه الاتهامات، ردت كيم كاردشيان عبر حسابها بموقع Instagram، لتؤكد أن إطلالتها مستوحاة من النجمة الشهيرة شير في أو حفل حمل اسم Met Gala لعام 1946.

وكان حفل “Met Gala” الذي يقام لعروض الموضة والأزياء سنويا بمدينة نيويورك الأمريكية قد شهد حضورا حافلا لنجمات هوليود، كما شارك فيه كبرى شركات الموضة على مستوى العالم.

ووصلت النجمة كيم كاردشيان البالغة من العمر 34 عاماً، برفقة زوجها مغني الراب كاني ويست البالغ من العمر 37 عامًا بفستان من توقيع روبيرتو كافالي بعد غياب عامين.

واستطاع كافالي أن يبرز قوام “كاردشيان” بشكل متناسق ومميز ومثير، فظهرت بفستان أبيض شفاف بالكامل، مرصع بالأحجار البراقة، وينتهي بقصة حورية البحر للتنورة المزينة بالريش.

Tags

مواضيع ذات صلة