كيم كارداشيان تنشر صورة لابنها لأول مرة

أفرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن أول صورة لمولودها الثاني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، بدلاً من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالا بمناسبة عيد ميلاد والدها الراحل المحامي روبرت كارداشيان.

ويشير موقع “مشاهير” أن كارداشيان علقت على الصورة قائلة: “اليوم هو عيد ميلاد والدي، وأنا أعلم أن أكثر ما كان يرغب فيه من هذا العالم هو أن يرى أحفاده، لذا أردت أن أشارك صورة ‘سانت’ معكم جميعا”.

ومن جهة أخرى، كشفت طبيبة الأمراض الجلدية تاباسوم مير، أنّ نجمة تلفزيون الواقع الأميركي، كيم كارداشيان، قصدتها للخضوع لعمليات تجميل عديدة، وفاقت تكلفة هذه العمليات 100 ألف دولار أميركي وتهدف إلى استعادة رشاقتها بعد ولادة ابنها الثاني ساينت.

وتنوعت الجراحات بحسب مير التي قالت إن كيم “خضعت لسلسلة جراحات تجميلية ترميمية لاستعادة شكل جسمها السابق، من بينها جراحة شد بطن التي تهتمّ كيم بها كثيراً في إطلالاتها، وبرّرت مير سابقاً اختفاء كيم بعد الولادة لحوالي شهرين قبل ظهورها أخيراً بقوام رشيق”.

ومن العمليات التي أجرتها كيم عمليات شفط الدهون الموضعة في الأرداف والبطن، وكذلك إزالة السيلوليت من خلال تقنيات متطوّرة جدّاً، لا تترك آثاراً بعد إنهائها، كما أنّها ترتدي اليوم قطعاً خاصّة لشد الجسم، وإزالة الترهّلات الظاهرة.

Tags

مواضيع ذات صلة