كيلز تنقي بشرتك خلال رمضان القادم

حافظي على صحة بشرتك وترطيبها خلال شهر رمضان القادم، واستخدمي مستحضرات كيلز لحلّ المشاكل التي تتعرّض لها البشرة في الصيف، إستكشفي هذا المزيج بين مستحضرات كيلز التي تهتمّ بتنظيف بشرتك من السموم وإضفاء إشراقة جميلة عليها لتتمتعي بمظهر صحي تظهر آثاره على وجهك وفي روحك على حد سواء.

كريمClearly Corrective White Deep Moisture Clarifying

تحتوي تركيبة كريم Clearly Corrective White Deep Moisture Clarifying على مُكوّن الفيتامين C المنشط ذات الفعالية الكبيرة، بالإضافة إلى الجليسرين الذي يمنح البشرة الترطيب، ومادة السيراميد التي تُساهم في تعزيز هذا الترطيب، ولقد ثبُت بعد إجراء التجارب السريرية أنّ هذا الكريم بتركيبته قادر على تحسين نقاء البشرة بشكل عام، علاوة على ذلك، تُساهم هذه التركيبة في تصحيح تفاوت لون البشرة، في حين تحول دون ظهور التصبغات على سطحها. كما تُوفّر ترطيباً يستمرّ لـ24 ساعة، مما يمنح بشرتك تألقاً فورياً وتجانس لونها ككل.

مُقشّرClearly Corrective Skin Brightening 

يتميّز هذا الكريم المُنظف والذي يزيل الخلايا الميتة من بشرتك بفعاليته الكبيرة، ويهتم بتنظيف المسام وتقشيرها وذلك للحد من ظهور الشوائب والبهتان عليها، وبالتالي تحصلين على بشرة أكثر تألقاً بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك، يُساهم في تحسين مستوى ترطيب البشرة ويمنحها مظهراً أكثر انتعاشاً ونعومة ونظافة. تم اختبار التركيبة على أيدي أطباء الجلد وهي خالية من مادة البارابين والعطور والصبغات، ويمكن استخدامها يومياً.

مُنظفClearly Corrective Purifying Foaming 

تتمتع هذه الرغوة بتأثير لطيف على بشرتك، وتهتم بتنظيفها وإزالة الماكياج والشوائب بدون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعي. تشتمل مكوّنات التركيبة على مستخلص نبتتي البتولا والفاوانيا، الذي يعمل على تسهيل الحدّ منتبدّل لون البشرة، مما يُضفي عليها إشراقة وتألقاً بشكل ملحوظ. تم اختبار التركيبة على أيدي أطباء الجلد وهي خالية من مادة البارابين والعطور والصبغات، ويمكن استخدامها يومياً خلال المساء أو النهار.

ماسكUltra Facial Overnight Hydrating 

يُعزز ماسك Ultra Facial Overnight Hydrating من كيلز على الفور قدرة بشرتك على امتصاص الرطوبة وحبسها وذلك لتحصلي على ترطيب يدوم طويلاً. يتم وضع هذا الماسك قبل الخلود إلى النوم ويقوم بتغذية إحتياطي المياه في بشرتك، مما يسمح لها بالاحتفاظ بالرطوبة والعمل وكأنها “خزان مياه”. تحتوي تركيبة هذا الماسك على بروتينات جليدية تمنح البشرة ترطيباً فائقاً، ومستخلص من نباتات صحراوية، وتُساعد على حماية الحاجز الجلدي وتعزيزه. وعليه، يتحسن مستوى رطوبة بشرتك وتُصبح أكثر نعومة وانتعاشاً ونضارة.

مُركّزLine-Reducing Eye-Brightening 

يفتخر خبراء كيلز بتركيب علاج فعال للحد من ظهور الخطوط الدقيقة حول العينين، لتبدوا أكثر إشراقاً وأصغر سناً. تحتوي هذه التركيبة على الفيتامين Cالنقي والعالي التركيز بنسبة 10.5%، وهو مكوّن يشتهر بانسجامه التام مع البشرة وقدرته الكبيرة على تحسين مظهر علامات تقدّم البشرة في السن. كما تحتوي التركيبة على مادة الهالوكسيل التي تُساعد على جعل منطقة محيط العين أكثر نعومة وإشراقاً، والتقليل من ظهور الهالات السوداء تحت العين.

سيروم -Super Multi-Corrective Eye-Opening 

يتمتّع سيرومSuper Multi-Corrective Eye–Opening من كيلز بتركيبة مميزة تقدّم 5 حلول فعالة جداً لمكافحة علامات التقدّم في السن. يمنح هذا السيروم ملمساً ناعماً لمنطقة العين، ويجعلها مشدودة وأكثر تماسكاً، بالإضافة إلى ترطيبها وإعادة مظهر الشباب إليها. علاوة على ذلك، إنّ هذه التركيبة خالية من مادة البارابين والزيت المعدني والعطور والصبغات، وتتلاءم مع العيون الحساسة. وبالتالي، تُصبح البشرة حول منطقة العين مشدودة بشكل واضح ويبدو ملمسها أكثر نقاوة في فترة تقلّ عن أسبوع.

مواضيع ذات صلة