كيلز تكشف عن تركيبة جديدة تعزّز نظام الحماية النهاريّة للبشرة

 

استحقّت كيلز بفضل ابتكارها مركّز Midnight Recovery Concentrate الأكثر مبيعاً في العالم والحائز على عدّة جوائز والذي ابتكرته عام 2010، مكانتها الرائدة في فئة زيوت الوجه وساهمت في دفع صيحة الزيوت السائدة الآن في مجال مستحضرات التجميل، إلى الأمام. يحافظ كيميائيو كيلز اليوم على دورهم الرائد في هذه الفئة بفضل تركيبة رائعة طُوّرت خصّيصاً لدعم أنظمة الحماية النهاريّة للبشرة، إنّه مركّز Daily Reviving Concentrate.

يمنح Daily Reviving Concentrate من كيلز، البشرة نظام حماية نهاري للمساهمة في تخفيف علامات البشرة المتعبة وتجديدها وهو عبارة عن مزيج عالي التركيز منتقى بعناية من مكوّنات طبيعيّة 100% من بينها الزيوت العطرية لجذور الزنجبيل وزيوت التامانو وبذور دوّار الشمس النباتية. وقد صُمّم هذا المستحضر بحيث يخفّف الأكسدة اليومية بفعل العوامل الطبيعية. يخلو هذا المستحضر الذي لا يسبّب الزؤان أو حبّ الشباب، من المعادن والبارابين ويتميّز بخفّته وسرعة امتصاصه، وهو يقوّي حاجز البشرة ويحميه للحصول على إطلالة ناعمة وصحّية ونابضة بالحياة طوال اليوم.

فوائد تطوير تركيبة زيت خصّيصاً للعناية النهاريّة

لضمان الفعالية القصوى، اختار كيميائيو كيلز نظام توصيل للتركيبة مطابق للطريقة الطبيعية التي تعتمدها البشرة للحماية الذاتية. تفرز البشرة في خلال النهار الزهم الذي يحتوي على الليبيدات والسكواليم الذي يشكّل حاجزاً واقياً، ويعيد الترطيب للبشرة الجافّة ويساعدها على حبسه.

يحتوي مركّز Daily Reviving Concentrate من كيلز على زيوت عطرية ونباتية تساهم في حماية البشرة. يُشار إلى أنّ الزيوت العطرية هي موادّ عالية التركيز مستخرجة من النباتات عن طريق التقطير بالبخار. ويشير مصطلح عطريّة إلى أنّ الزيت يحمل العطر/ الخلاصة التي تتميّز بها النبتة. تمتصّ البشرة هذه الزيوت بسرعة وتساعد مكوّناتها على حماية البشرة من الإرهاق والأكسدة بفعل العوامل البيئية.

أمّا الزيوت النباتية فتحتوي على أحماض دهنية وتُستخرج من النباتات. وهي تحتوي عند استخلاصها بالعصر البارد، على كمّيات ملحوظة من البروتينات والفيتامينات الذوّابة في الدهن (كالفيتامينين إي وآي). كما أظهرت الدراسات أنّ الزيوت النباتية تؤدّي دوراً هامّاً في “تغليف” البشرة ومنحها “بطانة” بحيث تحافظ على مستويات الترطيب المناسبة. هذا مفيد للبشرة أثناء النهار على وجه الخصوص عندما تُحدّ وظائفها الدهنية بسبب مواجهتها لتأثيرت العوامل الطبيعية الضارّة.

قال د. آدم جايير، طبيب الجلد المستشار لدى كيلز في هذا السياق: “اختار كيميائيو كيلز تركيبة مثاليّة لهذا المستحضر النهاري فهذه الزيوت العطريّة والنباتية بالذات، لا تكتفي بخلق طبقة حامية تحدّ اختراق عوامل الطبيعة التي تضعف البشرة، وإنّما تعمل أيضاً كمخزن فوائد يزوّد البشرة طوال النهار بالترطيب اللازم ويزيد قدرتها على حماية نفسها من اعتداءات الطبيعة على مدار اليوم.”

إنّ مركّز Daily Reviving Concentrate من كيلز، وبفضل مزيج الزيوت النباتية والعطرية فيه، يضمن للبشرة سرعة الامتصاص والحماية خفيفة الوزن والوقاية. لمساعدة بشرتك على أن تبدو مشرقة وشابّة ومنتعشة كلّ يوم، ضع 2-3 قطرات من التركيبة على البشرة النظيفة بعد استعمال السيروم وقبل الكريم.

Tags

مواضيع ذات صلة