كيف يمكنك ارتداء قلادات أنيقة بطريقة تحاكي الموضة؟

تقليعة ارتداء قطع الحلي والاكسسوار في صورة طبقات متتالية هي واحدة من التقليعات التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية ومازالت مستمرة بقوة حتى يومنا هذا، وفي هذا الموسم تطورت تقليعة ارتداء طبقات الاكسسوار لتشمل العديد من قطع الاكسسوار الأكبر حجما وأكبر سمكا، ولم تعد تقتصر فقط على قطع الاكسسوار قليلة السمك كما كان يحدث في الماضي، ومن أهم قطع الاكسسوار السميكة التي يمكنك ارتدائها في هذا الموسم في صورة طبقات متتالية القلادات والتي أصبحت هذه الأيام أكثر تنوعا من حيث المظهر والتصميم واليوم سنستعرض معا مجموعة من الطرق المختلفة لارتداء القلادات الأنيقة في صورة طبقات أو بمفردها وبطريقة تحاكي الموضة:

1-ارتدي قلادة أنيقة كبيرة الحجم تحمل نفس درجة اللون التي تحملها البلوزة أو القميص الذي ترتديه، وبهذا ستبدو ياقة البلوزة أو القميص كطبقة إضافية من الاكسسوار تضاف إلى قلادتك الأنيقة.

القلادة من ماركة ” Holst & Lee”، القميص من ماركة ” Urban Outfitters”، السترة المصنوعة من الجينز من ماركة ” I Love H81 Los Angeles”.

2-ارتدي طبقات متتالية من القلادات الذهبية والتي تختلف في تصميمها ومظهرها عن بعضها: ويفضل أن تكون القلادات قليلة السمك نسبيا ويفضل أيضا أن تكون القلادة مصنوعة من نفس نوع المعدن، فمثلا إذا قمت بارتداء أكثر من قلادة في صورة طبقات يفضل أن تكون جميعها مصنوعة من الذهب أو من الفضة.

القلادة الأولى من ماركة ” Urban Outfitters”، القلادة الثانية من ماركة ” Pamela Love”، الجاكت الجلدي من ماركة ” Members Only”، تي شيرت من ماركة ” H&M”.

3-ارتدي طبقات من القلادات السميكة والمصممة على شكل سلسلة: يمكنك ارتدائها مع قميص أنيق ذو ياقة ليصبح مظهرك أكثر لفتا للأنظار ولنفس السبب ينصح بأن تكون القلادة المستخدمة للحصول على هذه الإطلالة مصنوعة من أنواع مختلفة من المعادن.

القلادات من ماركة ” Fenton Fallon”، ومن ماركة ” Dannijo”، الجاكت المصنوع من الجينز من ماركة ” Express”، السترة والبلوزة من ماركة ” H&M”.

4-ارتدي القلادات متعددة الألوان أو المصنوعة من الحبال السميكة الملونة: ويفضل أن تكون القلادات مصنوعة من الحبال الملونة والقطع المعدنية اللامعة ويمكنك ارتدائها مع جاكت جينز أنيق وبلوزة سوداء.

القلادات من ماركة ” Holst & Lee”، الجاكت المصنوع من الجينز من ماركة ” Express”، تي شيرت من ماركة ” Rochambeau”.

5-ارتدي مجموعة من القلادات الأنيقة اللامعة: هذا النوع من القلادات يمنحك إطلالة أكثر جمالا ورقيا ويفضل ارتدائها مع السترات ذات السحاب أو المزينة بقطع حلي معدنية كالأزرار المعدنية الكبيرة (ويفضل أن تكون السترة مصنوعة من الجلد كما يظهر في الصورة).

القلادة من ماركة ” Necklace”، السترة المصنوعة من الجلد والجاكت من ماركة ” DROMe”.

6-ارتدي قلادة مصممة على شكل سلسلة معدنية مع قلادة مزينة بأشواك معدنية: يمكنك ارتدائهما مع بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة ومصنوعة من المخمل، ويفضل أن تكون القلادة المزينة بالأشواك المعدنية مزينة أيضا بقطع من الكريستال وذلك حتى تصبح إطلالتك أكثر لمعان وإبهارا.

القلادة من ماركة ” Rue Gembon”، البلوزة طويلة الياقة والمصنوعة من المحمل من ماركة ” Kelly Piekarski”، السترة مصنوعة من ماركة ” Rachel Zoe”.

7-ارتدي قلادة مزينة باللآلئ وذات تصميم غير تقليدي: جربي أن ترتدي في هذا الموسم قلادة أنيقة من اللؤلؤ غير تقليدية التصميم، مثل قلادة من اللؤلؤ مزينة بأشواك معدنية، قلادة من هذا النوع تمنحك مظهر عصريا وإطلالة تلفت الأنظار إليك (يمكنك تطبق الشيء ذاته على قلادة مصنوعة من أحجار الراين بدلا من أحجار اللؤلؤ).

قلادة من ماركة ” Rue Gembon”، سترة من ماركة ” Zara”، قميص من الجينز مصنوع من ماركة ” Gap”.

8-ارتدي مجموعة من القلادات قليلة السمك ومختلفة من حيث الطول والتصميم: جربي ارتداء القلادات قليلة السمك وذات الأطوال المختلفة لتحصلي على إطلالة أكثر جمالا وأناقة في هذا الموسم.

القلادات من ماركة ” Melissa Kaye”، ماركة ” Graziela Gems”، ماركة ” Porter Lyons”، البلوزة من ماركة ” H&M”، السترة من ماركة ” Pink Rose”.

9-ارتدي طبقات من القلادات الضيقة: القلادات الضيقة (Chokers) هي واحدة من أبرز تقليعات المجوهرات وأكثرها رواجا خلال الأعوام القليلة الماضية ولقد شوهدت بها العديد من النجمات منهم كيم كارداشيان، جربي أنت أيضا ارتداء القلادات الضيقة في هذا الموسم وبطريقة مختلفة وذلك عن طريق ارتدائها في صورة طبقات.

القلادات الضيقة من ماركة ” Jennifer Fischer”، ماركة ” Fenton Fallon”، الجاكت الجلدي من ماركة ” BB Dakota”، السترة من ماركة ” Zara”.

10-ارتدي قلادة كبيرة الحجم وملونة وذات تصميم مميز: العثور على قلادة جميلة بهذه المواصفات ليس بالسهل ولكن إن حصلت عليها احرصي على ارتدائها مع إطلالة باللون الأسود حتى تظهري جمال وروعة تصميم القلادة.

القلادة من ماركة ” Dannijo”، البلوزة من ماركة ” H&M”.

Tags

مواضيع ذات صلة