كيف يمكنك ارتداء السترات الصوفية مثل النجمات؟

السترات الصوفية غالبا ما ترتبط في الاذهان بالمظهر البسيط والمحافظ، فمثلا من شاهدوا الفيلم الشهير ” Grease” يتذكرون أن شخصية “ساندي أولسون” الفتاة المتحفظة الخجولة كانت كثيرا ما ترتدي السترات الصوفية التي تتناسب مع مظهرها المحافظ وقبل أن تقوم بالطبع بتغير إطلالتها وارتداء الملابس الجلدية للحصول على مظهر أكثر جاذبية وإثارة، ما نريد قوله هنا أن السترات الصوفية ليست هي الخيار الأول لدى العديد من النساء عندما يتعلق الأمر بالإطلالات العصرية والحقيقة أن السترات الصوفية يمكنها أن تكون جزء من إطلالتك الشتوية الأنيقة ولكن عليك أولا أن تقومي بارتدائها بالطريقة الصحيحة، واليوم سنتعرف معا على طرق مختلفة لارتداء السترات الصوفية وهي مستوحاة من إطلالات نجمات شهيرات مثل كيندال جينر، سيينا ميلر، جسيكا ألبا وغيرهن:

ارتدي السترة الصوفية ذات الأكمام القصيرة: كما فعلت المحامية الشهيرة أمل علم الدين والتي وزادت من جاذبية إطلالتها عن طريق تركها للأزرار العلوية لسترتها قصيرة الأكمام مفتوحة.

ارتدي سترة صوفية طويلة: يمكنك أن تجربي ارتداء سترة صوفية طويلة ومفتوحة ومصممة على شكل معطف طويل كما فعلت عارضة الأزياء كيندال جينر والتي ظهرت في إطلالة أنيقة وأحادية ومكونة من سترة صوفية أنيقة وتوب قصير وبنطلون ضيق.

ارتدي السترة الصوفية على طريقة السبعينيات: كما فعلت الممثلة إميلي راتاجكوسكي والتي ارتدت السترة الصوفية على طريقة السبعينيات وذلك عن طريق ارتداء بلوزة أنيقة مزينة بنقشات أنيقة أسفل السترة الصوفية.

ارتدي السترة الصوفية بمفردها: كما فعلت الممثلة سيينا ميلر والتي ارتدت السترة الصوفية بدون بلوزة مع بنطلون ضيق أنيق ولقد اختارت سيينا أن تكون إطلالتها باللونيين الأسود والأزرق الداكن وهو ما جعل إطلالتها تتميز بالأناقة والبساطة.

ارتدي السترة الصوفية واسعة الأكمام: وهي سترة أنيقة تشبه في تصميمها الفساتين الأنيقة واسعة الأكمام ولقد شوهدت الممثلة أليسيا فيكاندير وهي ترتدي سترة مشابهة في إحدى المرات.

ارتدي سترة صوفية واسعة وطويلة الأكمام: هذا النوع من السترات يبدو رائع للغاية مع الفساتين الضيقة عديمة الأكمام ويمكن ارتدائه بحيث ينزلق قليلا من على الأكتاف ليظهر الكتفين كما فعلت الممثلة جسيكا ألبا.

ارتدي السترات الصوفية المنقوشة: جربي ارتداء السترات الصوفية المنقوشة كما فعلت الممثلة إيما روبرتس والتي ظهرت في إحدى المرات مرتدية سترة صوفية جميلة وواسعة وتحمل نقشات ملونة وكبيرة الحجم.

Tags

مواضيع ذات صلة