كيف يمكنك ارتداء البنطلونات الضيقة كالنجمات في موسم الشتاء في هذا العام

البنطلونات الستريتش الضيقة (leggings) تعد واحدة من أكثر قطع الملابس رواجا في هذا الموسم وكانت تقليعة ارتدائها قد ظهرت بقوة في موسم الصيف في هذا العام واستمرت إلى الآن ويبدو أنها ستظل باقية أيضا في موسم الشتاء في هذا العام، ولقد شوهدت العديد من النجمات في إطلالات شتوية وخريفية أنيقة بالبنطلونات الستريتش ومنهم عارضة الأزياء كيندال جينر وعارضة الأزياء جيجي حديد، المغنية سيلينا جوميز، الممثلة نعومي واتس، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أفضل الإطلالات الشتوية الأنيقة للنجمات بالبنطلونات الستريتش لنتعرف معا على طرق متنوعة لارتدائها:

1-جيجي حديد: 

ارتدت سترة محاكة أنيقة وطويلة تشبه التونيك مع بنطلون ستريتش.

ارتدت قميص طويل مع سترة واسعة طويلة وبنطلون ستريتش، هذه الإطلالة تناسب من يرون أن السترة ليست طويلة بما يكفي ليتم ارتدائها مع بنطلون ستريتش، يمكنك أيضا تجربة ارتداء قميص جينز طويل في هذه الإطلالة.

2-كيندال جينر:

إذا قررت ارتداء بلوزة قصيرة مع بنطلون ستريتش، عليك أن تحرصي على أن تكلون البلوزة ذات تصميم مميز يلفت الأنظار إليها حتى لا يكون الانتباه فقط على البنطلون الستريتش، وبذلك ستحصلين على إطلالة شبيهة بإطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر والتي ارتدت فيها بلوزة ضيقة قصيرة ذات تصميم مميزة وبنطلون ستريتش.

إطلالة رائعة أخرى بالبنطلون الستريتش من كيندال جينر وارتدت فيها توب فصير يظهر البطن مع بنطلون ستريتش ومعطف طويل.

3-كورتني كارداشيان:

كورتني حضرت عيد ميلاد شقيقتها كيم كارداشيان وهي ترتدي بلوزة سوداء ضيقة قامت بإدخالها في بنطلون ستريتش قصير وارتدت معهما معطف أسود طويل.

4-ليلي ألدريدج:

البنطلونات الستريتش غالبا ما تكون أكثر استخدما وقبولا عند ارتدائها لممارسة الرياضة مقارنة بارتدائها في الإطلالة اليومية العادية، عارضة الأزياء ليلي ألدريدج ظهرت بإطلالة جذابة بالبنطلون ستريتش تصلح كإطلالة للصالات الرياضية وكإطلالة يومية عصرية وذلك بارتدائها سترة أنيقة تحمل نقشات ملونة مع بنطلون ستريتش وحذاء رياضي خفيف.

5-كايلي جينر:

كايلي جينر اختارت أن ترتدي تي شيرت قصير الأكمام يحمل عبارات موحية مع بنطلون ستريتش أسود وحذاء رياضي أبيض.

6-سيلينا جوميز:

سيلينا جوميز لفتت الأنظار إليها بإطلالة أنيقة بالبنطلون الستريتش حيث ارتدت سترة بيضاء أنيقة، بنطلون ستريتش بلون الجلد من ماركة ” Wolford” وزينت إطلالتها بصندل أسود أنيق ونظارات ” maroon” الأنيقة.

7-كريسي تايجان:

شوهدت عارضة الأزياء كريسي تايجان في وقت سابق وهي تقوم بالتنزه بصحبة كلبتها “بيبا”، كريسي ظهرت في ذلك الوقت وهي ترتدي بلوزة سوداء بنطلون ستريتش أسود ومعطف أسود طويل وواسع ومزين بالأزرار.

8-ميراندا كير:

عارضة الأزياء ميراندا كير ارتدت تي شيرت أبيض قصير وبنطلون ستريتش أسود ومعطف رمادي طويل، ولقد زينت إطلالتها بوشاح ملون قامت بلفه حول عنقها.

9-روزي هنتنجتون وايتلي:

عارضة الأزياء روزي هنتنجتون وايتلي شوهدت في إحدى المرات في إطلالة عصرية أنيقة مكونة من معطف أنيق مصنوع من قماش الجاكار، بنطلون أسود ستريتش وزينت إطلالتها بحذاء أسود أنيق، حقيبة سوداء أنيقة وزوج من النظارات الشمسية السوداء.

10-نعومي واتس: الممثلة نعومي واتس شوهدت في إحدى المرات في إطلالة عصرية أنيقة بالألوان المحايدة (أسود، أبيض، رمادي) والبنطلون الستريتش حيث ارتدت تي شيرت مخطط أنيق وبنطلون ستريتش وجاكت أسود أنيق ولقد زينت إطلالتها بوشاح جميل قامت برطبه حول عنقها.

Tags

مواضيع ذات صلة