كيف يمكنك أن ترتدي ملابس صيفية في الشتاء؟

الملابس الصيفية تشكل تقريبا أكثر من 50% من محتويات خزانتك والسبب وراء ذلك هو طبيعة الملابس الصيفية التي تجعل من الممكن ارتدائها أيضا خلال موسم الربيع ذو المناخ المعتدل والمائل للحرارة وموسم الخريف المعتدل والمائل للبرودة، أما بالنسبة للثلاثة أشهر التي تمثل موسم الشتاء في كل عام، فإن معظمنا يتجنب تماما ارتداء أي من قطع الملابس الصيفية خلال تلك الفترة وذلك بسبب الاعتقاد السائد بأنه لا يمكن ارتداء قطع ملابس صيفية مع الملابس الشتوية التقليدية، ولكن الحقيقة أنه يمكنك ارتداء الملابس الصيفية مع الملابس الشتوية للحصول على إطلالة شتوية أنيقة متعددة الطبقات وخاصة البلوزات الصيفية الأنيقة.

واليوم نستعرض معا أفكار رائعة لعدد من الإطلالات الشتوية الأنيقة التي يمكنك أن ترتدي معها البلوزات الصيفية:

توب قصير بحمالات مع بلوزة طويلة الأكمام:

قد يبدو ارتداء التوب القصير ذو الحمالات في فصل الشتاء أمر مستبعدا للغاية ولكن الحقيقة أنه يمكن ارتدائه فوق البلوزة الشتوية طويلة الأكمام (أو فوق القميص الشتوي طويل الأكمام) للحصول على إطلال شتوية عصرية وغير تقليدية.

للحصول على إطلالة مشابهة: توب قصير لحمالات من ماركة ” Zara” وهو متوفر للبيع على موقع zara.com بسعر 50 دولار، بلوزة/قميص قطني مخطط من ماركة ” Mango” وهو متوفر للبيع على موقع shop.mango.com بسعر 20 دولار.

بلوزة عارية الأكتاف مع فستان “المريلة” الشتوي: عادة ما نقوم بارتداء البلوزات ذات الياقات الطويلة أسفل الفستان “المريلة” الشتوي للحصول على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة ولكن إذا أردت الحصول على إطلالة أكثر أناقة وجاذبية يمكنك أن تجربي ارتداء بلوزة صيفية عارية الأكتاف فوق الفستان “المريلة” ولكن احرصي في تلك الحالة على أن تتناسب خامة ولون البلوزة مع الفستان.

للحصول على إطلالة مشابهة: بلوزة أنيقة عارية الأكتاف من ماركة ” Tibi” وهي متوفرة للبيع على موقع tibi.com بسعر 495 دولار، فستان جينز أنيق من ماركة ” Victoria Beckham” وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 2015 دولار.

بلوزة عديمة الأكمام مع سترة صوفية أنيقة: البلوزة عديمة الأكمام مع السترة الصوفية الأنيقة هي إطلالة شتوية أنيقة أخرى تحتوي على واحدة من قطع الملابس الصيفية، يمكنك أن تختاري بلوزة عديمة الأكمام ذات ياقة بتصميم مختلف ويمكنك أيضا أن ترتدي سترة شتوية تحمل نقشات أنيقة.

للحصول على إطلالة مشابهة: بلوزة أنيقة عديمة الأكمام من ماركة ” Aritzia” وهي متوفرة للبيع على موقع aritzia.com بسعر 30 دولار، سترة أنيقة مخططة من ماركة ” Topshop” وهي متوفرة للبيع على موقع topshop.com بسعر 35 دولار.

بلوزة نسائية بحملات مع بلوزة ذات ياقة طويلة مع السترة “الروب”: إذا أردت تجربة إطلالة شتوية جديدة ومكونة من عدة طبقات، يمكنك أن تجربي ارتداء بلوزة نسائية بحملات مع بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة مع السترة “الروب”.

للحصول على إطلالة مشابهة: بلوزة نسائية بحملات مصنوعة من الحرير والدانتيل من ماركة ” Mango” وهي متوفرة للبيع على موقع shop.mango.com بسعر 46 دولار، بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة من ماركة ” J.Crew” وهي متوفرة للبيع على موقع jcrew.com بسعر 35 دولار، سترة “روب” تحمل نقشات ملونة أنيقة من ماركة ” H&M” وهي متوفرة للبيع على موقع hm.com بسعر 129 دولار.

توب صيفي مع بلوزة شتوية: جربي ارتداء توب صيفي أنيق ذو ياقة مصممة على شكل حرف “Y” مع بلوزة شتوية أنيقة.

للحصول على إطلالة مشابهة: توب أنيق من ماركة ” Zara” وهو متوفر للبيع على موقع zara.com بسعر 50 دولار، بلوزة شتوية طويلة الأكمام من ماركة ” Topshop” وهي متوفرة للبيع على موقع topshop.com بسعر 80 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة