كيف يؤثر الخسوف هذا الشهر على الأبراج الفلكية؟

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d9%83%d9%8a%d8%a9

%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d9%83%d9%8a%d8%a9

برج الحمل:

هذا الكسوف القمري هو كل ما يحتاجه أصحاب برج الحمل للتخلي عن السيطرة قليلاً، والذي يمكن أن يشكل تحديا لبرج الحمل. فمن المعروف أن أصحاب هذا البرج محبون لاتخاذ أدوار قيادية نشطة، ولكن مع خسوف القمر في سبتمبر الجاري سيلجأ أصحاب البرج لتخفيف حدة قبضة الحديد الخاصة بهم في تلك الشهر.

والخبر السار هو أن سيؤدي هذا إلي إفساح المجال للمزيد من التأثيرات الإيجابية الجديدة في حياتك.

برج الثور:

ومن المعروف أن أصحاب هذا البرج لديهم مشكلة في إجراء أو حفظ الأصدقاء، لذلك فمن المناسب حدوث هذا الكسوف القمري، مما يجعل هذا الوقت مناسب لتوسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية. 

الكسوف قد يساعد في الكشف عن أي من أصدقائك لم تكن على مقربة منه من قبل.

برج الجوزاء:

فرص جديدة للنمو في حياتك المهنية قد تكون في الطريق. الحصول على استعداد للقفز على متن الطائرة، ولكن يبقى كلتا العينين مفتوحة عند القيام بذلك. 

على الأغلب كنت معتاداً على تبادل الأفكار مع زملاء العمل ، ولكن كن حذرا حول الانفتاح جدا في شهر الكسوف.

برج السرطان:

مع بداية الكسوف سوف تشعر أنك قد شتت ذهنك في اتجاهات مختلفة، والرغبة في الهروب سوف تزداد. الحاجة للاستقلال قد يتسيطر على تفكيرك، أو إجراء تغيير في حياتك الشخصية. حاول الاسترخاء على الشاطئ أو تنفس الهواء النقي أولا قبل القيام بأي شيء متهور.

برج الأسد:

من المعروف عن هذا البرج انه عاطفي جداً, على الأرجح ستتعرض لحياة جديدة او شراكة عاطفية أو الذهاب الى طرق منفصلة في العلاقة الخاصة بك. الكسوف يشير إلى الوقت للإفراج عن المتخاصمين والصفح والغفران ايضا.

برج العذراء:

هو برج تحليلي في المقام الأول, سيكون من المناسب أن تتركوا زمام الأمور لقلوبكم قليلاً, وتعطوا العقل قليلا من الراحة, البدر أيضا يشير إلى الوقت المناسب للبدء في التخطيط للخطوة القادمة في علاقتك.

برج الميزان:

يشير اكتمال القمر والخسوف هذا الشهر الى سرعة اتخاذ القرارات حول تمام الصحة والعافية لأصحاب هذا البرج, لذلك اذا كنت ممن يعانوا من خلل في الصحة الجسمانية أو النفسية, بعض الرياضة أو اليوجا ستساعدك في مد عقلك وجسدك بكل ما تحتاجة من طاقة.

برج العقرب:

العقرب عاطفي وحدوث خسوف القمر سيكون سيخلق وقتا كبيرا من الإنتاجية الإبداعية. توجه إلى استوديو الفن، لتحريك الحياة الإبداعية الخاصة بك، والعثور على الإلهام من خلال اتخاذ رحلة إلى المسرح أو متحف. يمكنك دعوة شريك حياتك لمشاركتك هذه الاجواء.

 

Tags

مواضيع ذات صلة