كيف نتعرف على إبداع كلاسيكي سرمدي؟

من الطريقة التي يبدو فيها مألوفاً من أول نظرة، غنياً بالأحاسيس من اول لمسة، أيضاً وأهم من كل شيء من أدق التفاصيل كافة التي تجعله على الفور ضرورياً لنا.

PÉNÉLOPE هي واحدة من تلك الحقائب تجمعالإحساس بالراحة، معالانصهار الواثق للأساليب الرائعة مع خبرة ومعرفة لونشان. طابعها رياضي – أنيق يتميزبلمسة من الفخامة تجعلهامختلفة عن باقي الحقائب. أما جلدها المنفوخ بليونتهالجميلةوالمصنوع على شكل جلد بحبيبات مربعة مشغول بالضرب، فيعطي على الفور إطلالة عصرية. وتكشف الأطراف بالقصات المستقيمة بصورة أفضل عن خطوطها المميزة. وباستخدامها كحقيبة يد أو للتسوق، تُعتبر PÉNÉLOPE حقيبة كبيرة تمتاز بالحجم الواسع مع جودة لا مثيل لها.

وتتمتع أيضاً هذه الحقيبة بتركيبة مثالية التوازن من العناصر الذكية المتحدة مع تصميم عصري رائع الجمال. تعطيها قاعدة المسكات الهندسية والمسكات ذات الدرزات العلوية مع شريط من جلد البقر طابعها الغرافيكي. يظهر الإمضاء في ختم على حلية من جلد فائقة الأناقة مع أهداب. كذلك نحب الشراريب التي تعطي الحقيبة صورة راقية ولمسة من الخيال.

الأمر الوحيد الباقي هو الاختيار بين أربعة ألوان أنيقة: أسود فاخر، أبنوسي (Ebony) ثمين، أزرق داكن (Midnight Blue) وبورغندي أوبيرا (Opera Burgundy)… ولتجعلي إطلالتك مثالية، لما لا تضعين جوزاً من الأحذية من دون كعب (loafers) التي تكمل هذه المجموعة الجديدة؟ هذا الموديل هو مريح جداً وملفت للنظر في نفس الوقت، تزيّنه تفاصيل عالية الأناقة على شكل شراريب تماماً مثل الحقائب!

قبل أن تبطل موضة الأزياء، لدينا رهان على أن حقيبة PÉNÉLOPE السرمدية بالكامل ستصبح قطعة ضرورية رائعة الجمال، ورفيقة أساسية يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها.

Tags

مواضيع ذات صلة