كيف رد عمرو دياب على شائعات مرضه؟

منذ غنائه في حفله الأخير بالمارينا قبل نحو أسبوعين على طريقة الـ”بلاي باك”، وشائعات مرض الفنان المصري “عمرو دياب” لم تهدأ، بل إنها انتشرت شائعة تتحدث عن إصابته بمرض خطير في حباله الصوتية.

إلا أن “الهضبة” قرر الرد على كل هذه الشائعات على طريقته الخاصة، حيث أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” عن إحياءه حفلا بمناسبة عيد الأضحى في منطقة عيون موسى في البحر الأحمر، فضلا عن قرب انتهائه من تسجيل ألبومه الجديد والأخير في عقده مع شركة “روتانا”.

وقالت مصادر مقربة من عمرو دياب لموقع “مشاهير” إنه يركز حاليا على تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، حيث يشهد الألبوم عودة التعاون بين دياب والفنان والملحن والموزع الموسيقي حميد الشاعري بعد انقطاع دام أكثر من 18 عاماً منذ أغنية “نور العين” التي قدمها دياب عام 1996 وحصل من خلالها على جائزة “ميوزك أوورد”.

كما يتضمن الألبوم عودة التعاون بين عمرو دياب والموسيقي والملحن محمد رحيم.

وعلم الموقع أيضا أن دياب سجل مجموعة من الأغاني لضمها لألبومه، منها أغنية “معرفوش”، كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن ومن توزيع عادل حقي، وأغنية “حبيت” من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع عادل حقي أيضا، وأغنية “الأيام” من كلمات أحمد علي موسى وألحان حسن الحلو وتوزيع أسامة عبد الهادي، وأغنية “عكس بعض” من كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author