كيف رد حسين الجسمي على الساخرين منه بسبب تفجيرات فرنسا؟

تعرّض المطرب الإماراتي حسين الجسمي لموجة شديدة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحادث الإرهابي الذي وقع في العاصمة الفرنسية باريس.

فقد اتهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حسين الجسمي بأنه نذير شؤم لأي بلد يغني لها، وأنه يتسبب في حلول الدمار بها بحسب رأيهم، بعد أن غنّى أغنية “نَفح باريس”، لتقع الأحداث الإرهابية هناك.

كما أشار هؤلاء إلى أن كل بلد يغني لها الجسمي أغنية تصاب بثورة ما أو حادث إرهابي، أو تحل بها مشكلات ومصائب، وبدأوا يطلبون منه على سبيل السخرية بأن يغني لإسرائيل، أو أن يغني بأسماء أشخاص يرغبون في الانتقام منهم.

وردا على هذه الحملة الساخرة، كتب حسين الجسمي تغريدة عبر حسابه الشخصي على Twitter، قال فيها: أنتم ناسي وأهلي، ومنكم استمد نجاحي وأفكاري، وسأظل راقي وشامخ كجبل للثقافة والأغنية الإماراتية والخليجية والعربية، مهما لفاني من بعض أحبائي تجريح.

وتلقى الجسمي دعما من صديقة المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد، الذي نشر صورة عبر حسابه الشخصي على Instagram جمعته بالجسمي، وكتب معها قائلا: بصوتك إحساس الفرح، نهر النغم، روح المطر، دفء المطر، شموخ الجبل، وفاء الوطن، رائحة الصحراء، سمفونية الحب.

 

بصوتك أحساس الفرح❤️نهر النغم ❤️روح المطر❤️دفئ الوتر❤️شموخ الجبل❤️وفاء الوطن❤️رائحة الصحراء❤️سفونية الحب❤️حب الامارات❤️ #حسين_الجسمي#بافاروتي_الامارات#شوف_الجبل_شامخ#اقول _انا_بس_استريح#الامبراطور#الدكتور#السفير#فوق_العاده#ماعليك#الامارات#فن#الوطن_العربي# @ahlamalshamsi @balqeesfathi @7sainaljassmi @f_aljasim @musaedalbelushi @raed_amin @rashedtv @eman_alflamrzi @alhanuae @saoudalkaabi @alialkhawar @daliamubarakofficial @shamma1hamdan @sami.reyami @shathahassoun @roaa_alsabban @eida1almenhali @zaidadelothman @zaid_nadeem @walidfayed @waleedalshami @m_boushehri @oraib_hamdan @hamadalqattan @patricia_hachem @oraib_hamdan @ossamaalfa @hananredha @sultanmujalli @hussamkamil @khalifasaeed @muradanatsheh @shaymahelali

A photo posted by ♬ Fayez AlSaeed ♬ (@fayezofficial) on

Tags

مواضيع ذات صلة