كيف رد إلياس الرحباني على نسيانه اسم عبد الحليم حافظ؟

قاد عدد كبير من متابعي برنامج المواهب “ستار أكاديمي” _وانضم إليهم بعض الشعراء والملحنين المصريين_ حملة موسعة ضد إلياس الرحباني، بعد نسيانه اسم عبد الحليم حافظ في البرنامج.

وكان من بين المنضمين لهذه الحملة الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب عبر حسابه على Facebook: عبد الحليم حافظ أشهر من أشهر علم في لبنان نفسها مع احترامي لكل الأخوة اللي من لبنان، دي حقيقة مش تعصب لرمز مصري وعربي، سواء الراجل تجاهله أو مكنش يقصد ده رأيي بمنتهى الأمانة وإحنا كشعوب جيران وحبايب وأخوات وفوق رأسنا بس دى حقيقة فنية.

أما محمود الخيامي فكان أكثر حدة، وقال: بالنسبة للأستاذ ده اللي نسي الأسطورة عبد الحليم حافظ، إنت مين وإيه وظيفتك وإيه تاريخك وإيه اللي في رأسك أهم إنك تفتكر اسم العندليب؟

وردا على هذه الحملة، قال إلياس الرحباني إنه يعاني من النسيان بطريقة مرضية وإنه اشتكى لطبيبه الخاص من نسيانه لأسماء أصدقائه.

يشار هنا إلى أن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي انتشرت فيه حملة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ضد البرنامج بالكامل، مع توارد أخبار عن تعدي المتسابقة سهيلة بن لشهب على المتسابق المصري محمد عباس، مما نتج عنه تبادل للاتهامات بين الجمهور المصري والجزائري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Tags

مواضيع ذات صلة