كيف رد أيمن بهجت قمر على منتقدي “ليالي الحلمية 6″؟

 بعد أن أعلن الشاعر والسينارست أيمن بهجت قمر، عن بدء كتابة للجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية”، وسادت حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد خلال حسابه على Facebook، أنها مجازفة، فقال: “الفنون جنون ادعولنا”.

ويشير موقع “مشاهير” أن أيمن بهجت قمر قام بالرد على منتقديه، فكتب: “فيه حاجه أنا ملاحظها من فترة أن فيه شباب من خريجي معهد السينما، ودول من اللي معرفهمش معرفة شخصية، دايما بحس أنهم مستكترين عليا أني بكتب سينما”.

وتابع : “على فكرة أنا بحضر دلوقتي فيلمي السابع، ولو ليا تجارب عليها بعض الملاحظات أو تافهة من وجهة نظركم، فالحمد لله ليا تجارب على أعلى مستوى، وتعاملت مع كبار المخرجين، والحمد لله شبعان جوائز عن أعمالي دي”.

وأضاف قمر: “ياريت نغمة أني بتاع أغاني دي وانتوا بترددوها تفتكروا الأسماء دي اللي، أتمنى تكونوا عارفين قيمتها، (بديع خيري، أبو السعود الإبياري، صلاح جاهين، وفي الجيل الحالي مدحت العدل) دول أساسا شعراء، افتكروا قدموا إيه للسينما وابقوا استكتروها عليا أو أقعدوا نظروا، ربنا يرزق الكل، ويفتحها على الكل، وليلتكم فل، عن أذنكم عشان نازك السلحدار بتنادي عليا”.

هذا ويشارك أيمن بهجت قمر في كتابة سيناريو وحوار الجزء الجديد الفنان عمرو محمود ياسين، فيما تنتجه شركة MBA للمنتج محمود شميس، ويتولى إخراجه مجدي أبو عميرة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2016.

ومن جانب أخر، أعرب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر مؤخرا، عن سعادته الكبيرة لحصوله اليوم على الدكتوراه الفخرية في الفنون من جامعة بيرك شاير الأمريكية بترشيح من أكاديمية التعليم الدولية.

وكتب أيمن، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” الحمد لله حصولي على الدكتوراه الفخرية عن الفنون من جامعة بيرك شاير الأميريكية بترشيح من أكاديمية التعليم الدولية آخر حاجه أنا وكل اللي عاصروا مسيرتي التعليمية كنا نتخيلها،أنا مبسوط الحمد لله..التقدير حلو بفكر افتح عيادة، أفرح يا واد يا بهجت أنت وأدهم أبوكوا بقى دكتور ههههه وفجأة”.

Tags

مواضيع ذات صلة