كيف ردت حليمة بولند على تقليد بونيتا سعادة لها؟!

جسدت الفتاة اللبنانية بونيتا سعادة العديد من الشخصيات الفنية خلال استضافتها في برنامج “كلام نواعم” على الـ mbc، وقلدت الاعلامية حليمة بولند بشكل دقيق ومفصل، حيث أبدعت في تقليد طريقة كلامها، تصرفاتها، حركاتها، ضحكتها، وهذا ما اثار إعجاب المذيعتين.

ويؤكد موقع “الراقيه” أن حليمة لم تعجب بالامر، معتبرة أن بونيتا لم تنجح بتقليدها، وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “بونيتا سعادة تقلدني في كلام نواعم على mbc …شفت الحلقة وشفتها قلدت وايد شخصيات عربية بس اللي اضبطتهم حيل اليسا اصالة وفاتن حمامة”.

وتابعت: “اما اللي حسيت ما اضبطتها انا وشيرين …. انتو شنو رايكم ؟ ضابطتني والا لا ؟”، مما وصف البعض رد حليمة على تقليد بونيتا لها بالقاسي والمغرور.

ومن جانب اخر، نشرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند أول صورة تجمعها بوالدها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقالت له: “بابا الغالي الله يحفظك لي ويخليك ياتاج راسي.. ساعدتني ودعمتني وايد الله لايحرمني منك يابو حسين.. حليمه عبدالجليل قاسم بولند”.

يذكر أن حليمة بولند قد تعرضت للإحراج على الهواء مرتين، حيث كانت قد انسحبت من حلقة برنامج «سوار شعيب» لقيام المذيع بعرض سؤال عليها يمس حياتها الشخصية والذي يرتبط ببعض الأشخاص الذين لديهم سلطة كبيرة، وبحلولها ضيفة ببرنامج «فك الشفرة»، عرض عليها المذيع نفس السؤال، وهو ما دفعها للانسحاب أيضا.

Tags

مواضيع ذات صلة