كيف تعثرين على الفستان الخريفي الملائم لكل مناسبة؟

الفستان هو قطعة الملابس المفضلة لدى الكثير من النساء وستجد أنه يتواجد ضمن مجموعة الملابس التي تمتلكها النساء عادة بل وستجد أن النساء اللاتي لا يفضلن عادة ارتداء الفساتين لديهم فستان واحد على الأقل ولذلك لأن الفستان هو من قطع الملابس الضرورية لحضور عدد لا بأس به من المناسبات الخاصة.

مع بداية كل موسم تبدأ العديد من النساء في تجديد مجموعة ملابسهن، ولأننا الآن في بداية موسم خريف عام 2015 ستجد أن الكثير من النساء يقمن بشراء عدد من قطع الملابس الخريفية الجميلة استعداد للموسم الجديد، وستجد أن بعضهن قد بدأ بالفعل في مهمة البحث عن فستان خريفي جميل لموسم الخريف في هذا العام وهي مهمة ليست بالسهلة نظرا لتنوع تصاميم وألوان الفساتين المعروضة للبيع ولكنها أيضا ليست بالمهمة المستحيلة إذا كنت تعرفين أي نوع من الفساتين ترغبين في ارتدائه وما المناسبة التي ترغبين في ارتدائه فيها فهذا سيساعدك كثيرا في العثور على ما تبحثين عنه

شاهد بالصور عدد من الفساتين الخريفية الجميلة وتعرف على المناسبات التي يتم ارتدائها فيها:

الفستان القصير الذي يصل للركبة والمزين بحزام: وهو فستان خريفي أنيق يناسب إطلالتك النهارية اليومية ويمكنك ارتدائه في الحفلات النهارية إذا أضفت إليه حقيبة أنيقة وقطعة من الحلي أو الاكسسوار.

الفستان الطويل ذو الأكمام القصيرة: هذا الفستان يناسب الحفلات ذات الطابع الرسمي في موسم الخريف، وللظهور في إطلالة مثالية بهذا الفستان احرصي عند ارتدائك للفستان على ارتداء صندل أنيق معه وأن يكون شعرك مصفف لأعلى حتى يظهر عنقك وأن تضعي أحمر شفاة ذو لون أحمر قوي.

الفستان القصير عديم الأكمام: وهو فستان أنيق وذو تصميم بسيط وجذاب وذلك فهو يناسب حفلات العشاء الغير رسمية التي يجتمع فيها زملاء العمل.

فستان أسود قصير فوق الركبة: وهو يناسب موعد عشاء ليلي ويفضل ارتدائه مع حذاء ذو كعب عالي ولون محايد.

فستان قصير فوق الركبة يحمل نقشات أنيقة: وهو يناسب موعد غداء مبكر مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع وما يميز الفستان الخريفي الذي يحمل نقشات ملونة أن ألوانه تحمل طابعا هادئا يناسب موسم الخريف إلا أن تداخل الألوان وتنوع النقشات يضفي حيوية وبهجة على إطلالتك.

فستان القصير ذو اللون البنفسجي الداكن والمزين بحزام أسود رفيع: وهو فستان أنيق يمنحك إطلالة أنثوية جذابة وهو يناسب حفلات العمل التي تحمل طابع شبه رسمي.

Tags

مواضيع ذات صلة