كيف تستخدمين المكياج للظهور بعينين واسعتين وكبيرتين؟

هناك أشياء قليلة بخلاف العينين الواسعتين يمكنها أن تمنح النساء مظهرا في غاية الجاذبية والجمال، وإذا لم تكوني من النساء اللاتي يتمتعن بعينين واسعتين، فلا داعي للقلق، يمكنك أن تحصلي على عينين واسعتين خلال دقائق معدودة وذلك باستخدام المكياج وعن طريق عدد من التقنيات البسيطة:

قومي بمليء الفراغات في حاجبيك: إذا قمت برسم حاجبيك بشكل جيد وملئ الفراغات في جسم الحاجب، فإن عينيك ستظهران أكبر وأوسع في وجهك، فالحواجب السميكة تعطي انطباعا بأن العينين أكبر من حجمها الطبيعي.

عندما تقومي بتحديد عينيك فاحرصي على أن تقومي بسحب محدد العينين حتى يصل إلى نهاية العينين ويكون شكلا مجنحا، هذه الطريقة في تحديد العينين ستجعلك عينيك تظهران أكبر حجما.

قومي بتحديد الخط الداخلي للجفن (Water lining): إذا قمتي بتحديد الخط الداخلي للجفن أسفل الرموش باستخدام الكحل وبشكل جيد فإن عينيك ستبدوان أكبر حجما.

إذا كان الجفن ذو لون داكن فإن العينين ستظهر أصغر حجما لذلك استخدمي مستحضر إخفاء عيوب البشرة (Concealer) لتفتيح منطقة الجفون، وينصح باستخدام مستحضر فاتح من مستحضرات إخفاء عيوب البشرة حتى تظهر عينيك واسعة ومشرقة في وجهك.

استخدمي الـhighlighter بالقرب من حاجبيك وقومي بتحديد خط الحاجب، وقومي أيضا بتحديد أركان عينيك على شكل قوس باستخدام محدد العينين، هذه الطريقة (التفتيح) هي واحدة من الطرق الفعالة للظهور بعينين واسعتين خاصة لذوات الأعين الضيقة.

بعد أن تقومي بتحديد عينيك باستخدام محدد العينين قومي باستخدام محدد عينين أفتح من محدد العينين الأول وقومي باستخدامه بالقرب من الخط المحدد الأول بحيث يندمج الخطان.

استخدمي محدد عينين باللون الأزرق بدلا من اللون الأسود لتحديد عينيك إذا كنت من ذوات الأعين الضيقة، فاللون الأزرق يظهر بياض عينيك، قومي بتحديد الخط المحدد للرموش باستخدام محدد عينين أزرق وأجعلي بداية الخط المحدد رفيعة بحيث يزداد سمكا كلما تحركت للأمام حتى يصل أعلى سمك له عند نهاية الجفن عند الركن الخارجي للعينين، بهذه الطريقة ستظهر عينيك واسعتين.

استخدمي الأيشادو الذهبي على عينيك أو ضعي القليل من الـ highlighter الذهبي على الأركان الداخلية للعينين حتى تظهر العينين واسعتين ومفتوحتين، الوميض العاكس للون الذهبي يساعد على إبراز العينين بشكل أوضح في الوجه.

استخدمي الأيشادو الأبيض بداية من الأركان الداخلية للعنين ومرورا بخط الرموش حتى بعد منطقة نهاية العنين بقليل، وأضيفي القليل من المسكارا على الرموش، بعد ذلك ستلاحظين أن عينيك تبدوان أكبر حجما.

اتركي الجفن العلوي لعينيك بدون أية إضافات وضعي فقط القليل من المسكارا على الرموش ثم ضعي الكحل الأبيض على الخط الداخلي للجفن السفلي للعينين، وتحت هذا الخط ضعي خط رفيع من الأيشادو البني أو قومي بعمل هذا الخط باستخدام قلم الكحل، ستلاحظين أن عينيك تبدو أوسع وأكثر جمالا في ظرف دقائق معدودة.

Tags

مواضيع ذات صلة