كيف ترتدي المعاطف الشتوية مثل كيت موس

عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس كانت ولازالت مصدر للإلهام بالنسبة للكثيرين عندما يتعلق الأمر بالموضة والأزياء حيث اشتهرت بإطلالاتها الأنيقة الجذابة والتي تلفت الأنظار إليها أينما كانت سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو في عروض الأزياء أو في حياتها اليومية العادية واليوم سنستعرض معا مجموعة من الإطلالات الشتوية الأنيقة لكيت موس والتي ظهرت فيها مرتدية لمجموعة متنوعة من المعاطف الشتوية الأنيقة ذات الألوان والنقشات المختلفة:

إطلالة كيت موس بالمعطف الشتوي الأنيق المخطط باللونين الأبيض والأسود:

إذا أردت الحصول على إطلالة شتوية أنيقة بالألوان المحايدة يمكنك أن ترتدي معطف أنيق باللونين الأبيض والأسود مثل معطف كيت موس، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” Ainea” وهو متوفر للبيع على موقع avenue32.com بسعر 650 دولار.

إطلالة كيت موس بمعطف شتوي أنيق باللون الرمادي:

المعاطف الشتوية الأنيقة ذات اللون الرمادي والمصنوعة من الفراء الصناعي هي الخيار المفضل لموسم الشتاء في هذا العام مقارنة بالمعاطف الشتوية التقليدية باللون الأسود أو درجات اللون البني، يمكنك ارتداء معطف رمادي أنيق مصنوع من الفراء الصناعي مع فستان رمادي طويل وأنيق للحصول على إطلالة سهرة رائعة كما فعلت كيت موس، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” Miss Selfridge” وهو متوفر للبيع على موقع missselfridge.com بسعر 70 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 155 دولار).

إطلالة كيت موس بمعطف شتوي أنيق يحمل نقشة جلد الثعبان:

المعطف الأنيق الذي يحمل نقشة جلد الثعبان والذي ظهرت به كيت موس يحمل ألوان محايدة ولذلك يمكن ارتدائه مع العديد من قطع الملابس الأخرى، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” MaxMara Studio” وهو متوفر للبيع على موقع matchesfashion.com بسعر 573 دولار.

إطلالة كيت موس بمعطف شتوي أنيق من الفراء باللون الأسود:

ارتدي المعطف الشتوي الأسود المصنوع من الفراء مع فستان سهر أنيق للحصول على إطلالة سهرة مثالية كما فعلت كيت موس، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” ChicWish” وهو متوفر للبيع على موقع chicwish.com بسعر 68 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 80 دولار).

إطلالة كيت موس بمعطف شتوي أنيق ومنقوش: 

كيت ارتدت هذا المعطف الأنيق ذو النقشات الجريئة بطريقة مثالية حيث اختارت معه إطلالة سوداء كاملة، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” Miss Selfridge” وهو متوفر للبيع على موقع missselfridge.com بسعر 44 دولار بعد الخصم (سعره الأصلي 120 دولار).

إطلالة كيت موس بمعطف أنيق باللون الكريمي:

احصلي على إطلالة شتوية أنيقة بدرجات اللون الكريمي والأبيض كما فعلت كيت عندما زينت إطلالتها بمعطف شتوي أنيق باللون الكريمي، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” ChicWish” وهو متوفر للبيع على موقع chicwish.com بسعر 76 دولار بعد الخصم (سعره الأصلي 90 دولار).

إطلالة كيت موس بمعطف شتوي أنيق يحمل نقشة جلد النمر:

إطلالتك الشتوية بمعطف أنيق (أو بلوزة أنيقة) يحمل نقشة جلد النمر هي واحدة من الإطلالات الكلاسيكية الجذابة التي ستظل رائجة بمرور السنوات، للحصول على معطف مشابه: معطف أنيق من ماركة ” Mango” وهو متوفر للبيع على موقع mango.com بسعر 75 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 150 دولار).

Tags

مواضيع ذات صلة