كيف ترتدي التنانير الطويلة في الشتاء؟

اختيار الإطلالات الشتوية الأنيقة والتي توفر لك الدفء يعد تحديا كبيرا تواجهه الكثير من النساء في موسم الشتاء في كل عام، ولكن إذا نظرنا جيدا سنجد الكثير من قطع الملابس الأنيقة التي يمكن استخدامها للحصول على إطلالة شتوية ناجحة ومن ضمن هذه القطع التنانير الطويلة وهي واحدة من قطع الملابس المفضلة لدينا في هذا الموسم ويمكن ارتدائها مع المعاطف الأنيقة أو الأحذية الطويلة وغيرها واليوم سنستعرض معا مجموعة من الإطلالات الشتوية الرائعة بالتنانير الطويلة والتي تمنح الأناقة والدفء:

إطلالة التنورة الطويلة مع قطع ملابس أخرى بدرجات اللون المتقاربة: احصلي على إطلالة يومية أنيقة بالتنورة الطويلة بارتداء تنورة طويلة ومنقوشة وجاكت طويل وبلوزة أنيقة طويلة الأكمام بدرجات لون متقاربة.

إطلالة التنورة الطويلة المفتوحة: جربي ارتداء تنورة طويلة مفتوحة وجوارب طويلة مع جاكت جلدي فصير يظهر الخصر لتحصلي على إطلالة عصرية جذابة.

إطلالة التنورة الطويلة مع قطع ملابس أخرى بألوان مختلفة: إذا كنت من محبي الإطلالات الملونة يمكنك ارتداء تنورة طويلة ذات لون أزرق مع معطف أنيق برتقالي لتحصلي على إطلالة ملونة غير تقليدية.

إطلالة التنورة الطويلة التي تظهر حذائك: عند ارتدائك لتنورة طويلة (أو حتى فستان طويل) يفضل أن تختاري واحدة ليست طويلة للغاية حتى لا تخفي حذاء، يمكنك مثلا ارتداء تنورة أنيقة لا تصل إلى الكاحل ليظهر حذائك الجميل بشكل كامل.

إطلالة التنورة الطويلة مع حذاء أنيق ذو تصميم مميز: إذا قمت بارتداء تنورة طويلة ذات لون محايد احرصي على أن ترتدي معها حذاء أنيق ذو تصميم مميز للحصول على إطلالة أكثر أناقة وجاذبية، يمكنك مثلا ارتداء حذاء طويل مزين بقطع حلي فضية.

إطلالة التنورة الطويلة مع حزام أنيق: إذا قمت بارتداء قطع ملابس ملونة منفصلة مع تنورة طويلة (مثل بلوزة ملونة، تنورة ملونة، معطف ملون) يفضل أن ترتدي حزام أنيق حول خصرك حتى يكسب إطلالتك لمسة جمالية إضافية.

Tags

مواضيع ذات صلة