كيف ترتدي الأحذية الطويلة مثل النجمات

تقليعة الأحذية الطويلة التي يتجاوز طولها الركبة هي واحدة من التقليعات الأنيقة والجذابة والتي ظهرت منذ سنوات عديدة (من شاهدوا فيلم ” Pretty Woman” يذكرون جيدا إطلالة جوليا روبرتس الجذابة في بالأحذية الطويلة فوق الركبة التي ظهرت بها في الفيلم)، وبالرغم من أن هذه التقليعة وقتها قد بدت للبعض جريئة وغير ملائمة إلا أنها حاليا أصبحت واحدة من أكثر التقليعات رواجا وأصبحنا نشاهد بها العديد من النجمات مثل ريهانا وجيجي حديد وريتا أورا وغيرهم، واليوم سنتعرف معا على طرق متنوعة لارتداء الأحذية الطويلة فوق الركبة والمستوحاة من إطلالات النجمات الشهيرات:

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة مع سترة أنيقة مزينة بالخرز والزخارف: كما فعلت المغنية ريتا أورا والتي ظهرت على السجادة الحمراء في إحدى المرات بإطلالة أنيقة ودرامية ارتدت فيها سترة أنيقة مزينة بالزخارف مع حذاء طويل يصل للركبة وجوارب شبكية طويلة.

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة مع إطلالة تظهر جزء من الساق: وهو ما قامت به الممثلة إميلي راتاجكوسكي والتي ارتدت مع فستانها الأنيق المفتوح من أعلى الساق (وهو من ماركة ” Altuzarra”) حذاء طويل يصل للركبة وهو ما زاد من إطلالتها جاذبية وإبهارا.

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة مع معطف ضخم: المغنية ريهانا ظهرت على السجادة الحمراء في إحدى المرات وهي ترتدي معطف ضخم مع حذاء طويل فوق الركبة، ريهانا ارتدت حذائها الطويل في هذه الإطلالة كبنطلون ضيق.

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة مع فستان يومي: هل ترغبين أن تحولي إطلالتك اليومية العادية بفستان صيفي قصير إلى إطلالة مسائية أنيقة؟ يمكنك أن تقومي بذلك عن طريق ارتداء حذاء طويل يصل للركبة وهو ما قامت به الممثلة جيمي كينج ولقد ظهرت بهذه الإطلالة الأنيقة على السجادة الحمراء.

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة كبنطلون ضيق: في يوم خريفي بارد ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد بإطلالة أنيقة باللون الأسود وتعاملت فيها مع حذائها الطويل فوق الركبة كبنطلون ضيق أنيق وقامت بارتدائه مع فستان أسود محاك وأنيق من ماركة ” Ann Taylor”.

ارتدي الأحذية الطويلة فوق الركبة مع فستان قصير: وهي واحدة من أكثر إطلالات الأحذية الطويلة رواجا، يمكنك أنت أيضا أن ترتدي الحذاء الطويل فوق الركبة مع فستان قصير يحمل نقشات أنيقة كما فعلت الممثلة جسيكا ألبا.

Tags

مواضيع ذات صلة