كيف ترتدين التنانير المتوسطة الطول كالنجمات؟

نحن حاليا في الفصل الأخير من موسم الصيف وهذا يعني أن موسم صيف عام 2015 في طريقه للانتهاء وبذلك ستختفي الإطلالات الصيفية لهذا الموسم إلى أن تعاود الظهور مجددا-أو بعضها على الأقل-في موسم الصيف في العام القادم، إطلالات موسم الصيف لهذا العام ستختفي مع بداية موسم الخريف ماعدا نوع واحد من الإطلالات لن يستمر فقط في موسم الخريف وإنما ستجده في جميع مواسم هذا وهو الإطلالات بالتنانير المتوسطة الطول.

التنانير المتوسطة الطول أصبحت تقليعة رائجة للغاية منذ العام الماضي (وبعد مرحلة زيادة انتشار تقليعة التنانير المنفوسة البالغة القصر أو ” skater skirt”)، ولقد ازداد انتشار تقليعة التنانير المتوسطة الطول بعد ظهور عدد كبير من النجمات بها، وفي موسم الصيف في هذا العام فقط شاهدنا نجمات مثل جسيكا ألبا، بيونسيه، فيكتوريا بيكهام بتنانير متوسطة الطول وجميعها تختلف من حيث الخامة والتصميم والنقشات التي تحملها كل منهم ولكنها تتفق في كونها مجموعة مميزة من التنانير الجميلة والأنيقة.

شاهد بالصور كيف ترتدي النجمات التنانير المتوسطة الطول:

هولاند رودين بتنورة بيضاء متوسطة الطول تحمل خطوط سوداء عريضة (تنورة تتناسب مع الإطلالات الكلاسيكية الراقية).

ظهرت جسيكا ألبا في لوس أنجلوس في يوم 30 يوليو 2015 بتنورة متوسطة الطول تحمل نقشات أنيقة (تنورة تتناسب مع الإطلالات الصيفية الجميلة والبسيطة).

ريتا أورا وهي في طريقها للخروج من مقر دار أزياء شانيل خلال أسبوع الموضة ولقد ظهرت أورا بتنورة متوسطة الطول ومصنوعة من الجلد وسترة وبلوزة بنفس لون التنورة وهي إطلالة رسمية جذابة.

ليلي كولنز وهي في طريقها للخروج من أحد الفنادق في باريس ولقد ظهرت بتنورة بيضاء متوسطة الطول وتوب قصير، وهي إطلالة صيفية مرحة تناسب وأنيقة في نفس الوقت.

فيكتوريا بيكهام وهي في طريقها للخروج من أحد الفنادق في مدينة نيويورك في شهر يونيو عام 2015، وكانت ترتدي تنورة بيضاء متوسطة الطول تحمل نقشات زهرية ذات لون وردي ولقد ارتدت مع التنورة بلوزة بيضاء متوسطة الطول وحزام أبيض أنيق ساعد على إظهار خصرها النحيف.

تايلور سويفت تصل إلى حفل غداء بيلبورد للنساء في مجال الموسيقي (Billboard Women in Music) في شهر ديسمبر عام 2014، وكانت ترتدي بلوزة سوداء ومعطف أسود متوسط الطول وتنورة بيضاء متوسطة الطول تميل للقصر وهي تقريبا بنفس طول المعطف الذي ارتدته سويفت.

جينفر لوبيز بتنورة خضراء منقوشة ومتوسطة الطول أثناء زيارتها لاستديوهات ” AOL” في اليابان في عام 2015.

ميل بي وهي في طريقها لزيارة استديوهات راديو” Sirius XM ” في شهر يونيو عام 2015، ولقد ظهرت بتنورة بيضاء متوسطة الطول ومصنوعة من قماش شبكي أظهر جزء من ساقيها.

فانيسا هادجنز في نيويورك في شهر يونيو عام 2015، ولقد ظهرت بتنورة حمراء منقوشة ومتوسطة الطول وتوب قصير عاري الأكتاف بنفس اللون والنقشة.

بيونسيه في نيويورك في شهر مايو عام 2015 ولقد ظهرت بتنورة متوسطة الطول تحمل نقشة المربعات.

Tags

مواضيع ذات صلة