كيف تحصل على تصفيفة شعر مبهرة وجذابة

اليوم نقدم لكم مجموعة من النصائح الخاصة بتصفيفات الشعر الجميلة والجذابة، وهي نصائح أخبرنا بها مصفف الشعر الشهير آن كو تران (Anh Co Tran) والذي يعمل مع عدد كبير من النجمات ممن يبهروننا دائما بتصفيفات شعرهم الجذابة ومنهم جسيكا ألبا التي حصلت مؤخرا على خصلات شعر ذات لون أفتح وأكثر جاذبية بفضل آن كو تران وشريكه جوني راميرز، والممثلة جينيفر جودين، عارضة الأزياء كوكو روتشا، فيث هيل بيكسي (Faith Hill pixie) جميعهن حصلن على قصات شعر رائعة بفضل تران.

تران لديه صفحة على الانستجرام يتابعها ما يقرب من 42 ألف متابع وهو يقدم فيها عدد من النصائح الخاصة بتصفيف الشعر بطريقته المبسطة الودودة التي تجعلك تشعر وكأنك تعرفه منذ سنوات طويلة وهي نفس الطريقة الودية المتواضعة التي يتعامل بها مع زبائنه في صالون ” Ramirez-Tran” وهو صالونه الحاص هو وشريكه جوني لراميرز.

شاهدوا بالصور مجموعة من تصفيفات الشعر الرائعة كما يراها مصفف الشعر الشهير آن كو تران:

تصفيفة الشعر التي تجعلك تبدين كأنك استيقظت للتو من النوم وهي تعرف باسم ” Lived-In Hair” هذه التصفيفة هي بمثابة العلامة المسجلة لتران ولقد ظهر بها عدد من زبائنه المشاهير ومنهم الممثلة آريل فندربيرج.

تران يرى أنه من الضروري أن تقوم النساء من حين لآخر بقص شعورهن بطريقة التخفيف والتي تعرف باسم ” soft undercut”، هذه الطريقة بصفها تران بأنها تشبه عملية فقدان الوزن ولكن للشعر، ويقوم فيها ترن بتخفيف الشعر قليلا بحيث يبدو أكثر جمالا وحيوية ولا يظهر وكأنه كتلة من الشعر الكثيف، ويتم استخدام المقصات الصغيرة وشفرات الحلاقة لعمل هذه القصة.

تصفيفة الشعر الرائعة هذه يقوم فيها تران بقص أطراف الشعر بحيث تكون غير متساوية في الطول أو كما يقول تران: أقوم بقص إنش من هما وإنش من هناك، ولقد استغرق تران عدة سنوات حتى يتقن تقنية القص الرائعة هذه.

تران يقول أن السر وراء التصفيف الرائع لقصات الشعر التي تظهر في الصورة هو مكواة الشعر، تران يستخدم مكواة للشعر من النوع 1.25 إنش لتصفيف الشعر بهذا الشكل الرائع وهو يستخدم سبراي للشعر يجعل الشعر يبدو متموجا وجميلا وهو يعرف باسم ” beach wave spray” ويمكنك شراءه من أي ماركة تفضلها، تران يستخدم أيضا مستحضر ” Texture serum” أثناء تصفيفه لقصات الشعر فهو يكسب الشعر قواما ومظهرا رائعين.

تصفيفه أنيقة ترك فيها تران خصلات الشعر الطويلة المموجة منسدلة وقام بقص غرة الشعر بحيث تبدو بالغة القصر.

تران وهو يعمل مع عارضة الأزياء كوكو روتشا.

خصلات شعر جسيكا ألبا الداكنة قبل اللمسات السحرية لتران.

خصلات شعر جسيكا ألبا بعد أن جعلها تران وشريكه راميرز ذات لون أفتح.

هكذا يبدو شعر الممثلة جسيكا ألبا الآن من جميع الزوايا.

Tags

مواضيع ذات صلة