كيف تحصلين على عينين جذابتين باستخدام 3 أيشادو فقط

منذ أن أطلقت ” Urban Decay” لمستحضرات التجميل مجموعتها الجديدة ” Urban Decay Naked Eyeshadow Palette” للأيشادو والحديث عن هذه المجموعة الرائعة ودرجات ألوانها اللامعة والغير لامعة لم يتوقف حتى الآن، ولذلك وبعد استشارة خبراء التجميل تمكنا من معرفة الطريقة المثالية لاستخدام هذه المجموعة الرائعة والطريقة التي يمكنها من خلالها الحصول على عينين جذابتين في خطوات بسيطة، وعندما تصبح هذه المجموعة متوفرة في الأسواق في شهر يوليو في هذا العام يمكنك أن تجربي هذه الخطوات بنفسك وتتأكدي من فاعليتها.

بالصور: خطوات بسيطة لتحصلي على عينين جذابتين:

الخطوة الأولى تغطية الجفون: قومي باستخدام مستحضر ” Eye Shadow Primer Potion” من ” Urban Decay” (سعره 20 دولار) أو استخدام مستحضر إخفاء عيوب البشرة (concealer) وذلك لإخفاء احمرار الجفون والعروق الزرقاء الظاهرة على الجفون.

الخطوة الثانية ضعي قاعدة أيشادو بلون باهت (Matte Base): استخدمي فرشاة الأيشادو (كتلك الموجودة في مجموعة ” Urban Decay Naked Eyeshadow Palette”)، وقومي بوضع الأيشادو الخفيف أو الباهت على الجفن من خط الحاجب وحتى خط الرموش.

الخطوة الثالثة أضيفي القليل من الأيشادو في الزوايا الداخلية للعين لتحديدها: ضعي القليل من الأيشادو اللامع في منطقة الزوايا الداخلية للعينين وذلك باستخدام فرشاة أيشادو ذات طرق مدبب.

الخطوة الرابعة أضيفي القليل من الأيشادو في الزوايا الخارجية للعين لتحديدها: أضيفي القليل من الأيشادو في الزوايا الخارجية للعين لتحديدها واحرص على تمسكي فرشاة الأيشادو بزاوية حتى تتمكني من وضع الأيشادو في الزوايا الخارجية للعين من منطقة أعلى الجفن (خط الجفن) وحتى خط الرموش.

ستلاحظين بعد قيامك بالخطوات الأربعة السابقة وجود منطقة خالية من الأيشادو في المنتصف ما بين منطقتي الزوايا الخارجية والداخلية التي قمت بتحديدها بالأيشادو.

الخطوة الخامسة قومي بتحديد خط الرموش السفلية باستخدام الأيشادو: استخدمي طرف الفرشاة فقط لتحديد خط الرموش السفلية واضغطي برفق حتى تقومي بتحديده بالكامل.

الخطوة السادسة استخدمي فرشاة أيشادو لدمج خط الأيشادو المحدد للزوايا الخارجية للعين مع الخط المحدد للرموش السفلية وحركي الفرشاة بحركة دائرية خفيفة.

الخطوة السابعة: استخدمي محدد العينين (Eyeliner): استخدمي قلم تحديد العينين ” Urban Decay 24/7″ (سعره 20 دولار) لتحديد الخط الخارجي للرموش العلوية والخط الداخلي للرموش العلوية (tightline) وكذلك الخط الداخلي للرموش السفلية (waterline).

الخطوة الثامنة: استخدمي فرشاة الدمج/الخلط (smudger brush) في مجموعة ” Urban Decay Naked Eyeshadow Palette” لنشر الخط الأسود المحدد للجفون ودمجه بشكل أفضل مع الأيشادو.

الخطوة التاسعة أضيفي المسكارا: استخدمي مسكارا ” Subversion Lash Primer” (20 دولار)، ومسكارا ” Perversion Mascara” (22 دولار) من ” Urban Decay” لتغطية الرموش.

لتحصلي على مكياج متكامل جذاب استخدمي قلم تحديد شفاة أحمر من ” Urban Decay” (20 دولار) لتحديد الشفتين وملمع شفاة أحمر من ” Urban Decay” (ملمع شفاة ” Apocalypse Lip Gloss” وسعره 22 دولار).

صورة لألوان مجموعة الأيشادو الجديد من ” Urban Decay”.

صورة لمستحضرات التجميل التي تم استخدامها في عمل مكياج العينين من ” Urban Decay”.

مواضيع ذات صلة