كيف تحافظين على حب زوجكِ؟

shutterstock_100605952

shutterstock_100605952أغلب النساء لا تعرف كيف تتصرف أمام زوجها لكي يحبها أكثر، ولعل أول ما يخطر في بال إحداهن أن تكون على طبيعتها، لكن ذلك غير كافٍ..

كما أنه من خطأ الاعتقاد أن الاهتمام بالشكل فقط، وأن تصبح الزوجة أكثر جاذبية بنظر زوجها هو الحل، الأمر بتعلق بكل ذلك وأكثر.

وإليك بعض الإرشادات التي ستساعدك على جذب الحبيب أكثر، فلا يستطيع حينها أن يقاومك..

لا تعتمدي عليه:

يكره الرجل المرأة التي تعتمد عليه دائماً و في كلّ لحظة ويحب تلك التي تعرف كيف تجعله يعشقها بالطريقة التي تتعامل بها مع الأمور والصعوبات وحدها ومن دون أيّ مساعدة.

لا تطلبي دائماً:

بدلاً من اختيارك للأماكن دائماً يمكنك أن تتركي لزوجك الخيار مرّة أو أكثر فإنّ ذلك سيقرّبك منه من دون أن تدركي.

كوني غامضة:

إذا أردت أن لا يقاومك زوجك كوني غامضة بعض الأحيان، فثمّة ما هو جذّاب في المرأة التي تظهر كما لو أنّها تخبّئ سرّاً ما، وقد يفعل الرجل الكثير للفت انتباهها ومعرفة ما تخفيه.

ابقي شامخة:

لا يحبّ الرجل المرأة التي تخاف إذا ما كلّمها أو ترتجف، لذا على المرأة أن تبقى دائماً شامخة وسيشعر في ذلك الوقت بأنّها قويّة وتستطيع تحمّل الصعاب والعقبات في الحياة.

كوني مضحكة:

اللطف والضحك يجعلانك أكثر جاذبية بنظر زوجك لأنّك تخلقين بنظره جوّاً آخر وتقدّمين له الكثير من دون أن تشعري، وحين يودّ أن يرتاح لن يودّ سوى التوجّه إلى المنزل والاستراحة بالقرب منك.

استخدمي لغة الحبّ:

تُعدّ لغة الحبّ من أهمّ اللغات التي لا يمكن للكثيرين فهمها، ويعني ذلك نظرة من عينيك، لمسة من يديك أو حتّى قبلة من شفتيك لزوجك فكلّ ذلك يجعلك فاتنة في نظره.

الثقة:

تجذب المرأة الواثقة من نفسها أيّ رجل، لأنّ الثقة بالنفس تقدّم لصاحبها جاذبية رائعة وتجعله لا يُقاوم على الإطلاق لذا فإنّ الثقة هي الأهمّ بالنسبة للرجل.

Tags

مواضيع ذات صلة